الجزائر: توقيف 8 أشخاص داخل محل للدعارة بعلي منجلي في قسنطينة

أعلنت مصالح الشرطة أنها أوقفت ثمانية أشخاص من بينهم فتاتين، داخل محل لممارسة الدعارة أسفل  إحدى عمارات الوحدة الجوارية الخامسة في المدينة الجديدة علي منجلي بولاية قسنطينة، و تعتبر العملية الثانية من نوعها خلال أسبوع بعد توقيف خمسة أشخاص داخل وكر للدعارة بالسوق القديم في مدينة ماسينيسا بالخروب.

قسنطينة: ق.ب.ق

أورد بيان لمصالح الأمن اليوم، أن  عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية  بأمن ولاية قسنطينة قاموا بتفكيك محل لممارسة الفسق و الدعارة و توقيف 08 أشخاص من بينهم فتاتين تتراوح أعمارهم بين 19 و 35 سنة، لتورطهم في قضية خلق ملجأ للدعارة، و استدراج و إغراء بالغين من أجل الدعارة، و حيازة و حمل أسلحة بيضاء محظورة دون مبرر شرعي.

و أضاف المصدر أن وقائع القضية تعود إلى نهاية الأسبوع المنصرم، حيث تمت مداهمة المكان بعد غلق جميع المنافذ، بناء على معلومات وردت لقوات الشرطة بفرقة قمع الإجرام مفادها استغلال مشبوه لأحد المحلات الشاغرة على مستوى الوحدة الجوارية 05 بالمدينة الجديدة علي منجلي من قبل مجموعة من الأشخاص، الأمر الذي أثار استياء و استنكار السكان المجاورين للمكان.

و سمح تدخل الشرطة حسب نفس البيان بتوقيف 08 أشخاص من بينهم فتاتين داخل المحل الذي هو عبارة عن غرفتين أسفل عمارة في وضعيات مخلة بالحياء، كما مكن التفتيش الدقيق للمكان من حجز سلاح ابيض من الحجم الكبير و قاطع ورق مخبأين تحت الأغطية ، ليتم تحويلهم إلى مقر المصلحة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة. و قاد التحقيق المعمق في القضية، إلى ثبوت تورط الموقوفين في إنشاء محل لممارسة الرذيلة من خلال استغلال المحل و كذا الأفرشة المحجوزة داخله، و قد تم تقديمهم أمام الجهات القضائية.

و كانت مصالح الشرطة بالخروب في ولاية قسنطينة قبل 5 أيام قد أعلنت عن توقيف خمسة أشخاص في قضية مماثلة، حيث تم اكتشاف وكر لممارسة الفسق و الدعارة على مستوى المدينة الجديدة ماسينيسا، حسبما أعلنت عنه مصالح الشرطة في بيان سابق، حيث تم  بتكثيف التحريات و الاستغلال الجيد للمعلومات المتحصل عليها تحديد وكر للدعارة، داخل محل مهجور بالطابق العلوي للسوق القديم، و عند مداهمة المكان تم توقيف 05 أشخاص ( 03 رجال و فتاتين ) في وضعيات مخلة بالحياء، و حجز مواد تثبت استغلال المحل لممارسة الدعارة و كذا مقاطع فيديو في ذاكرة الهواتف التي كانت بحوزة الموقوفين، حسب نفس المصدر.

ق.ب.ق

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien, Edite par: EURL Atlas News Corp. R.C: 18B0071953-00-25