الجزائر: حبس 7 أشخاص يروجون الماريخوانا في قسنطينة

تم توقيف 7 أشخاص على محور الطريق الرابط بين الخروب و عين السمارة مرورا بالمدينة الجديدة علي منجلي، بعد ضبطهم من طرف الشرطة متلبسين بترويج مخدر الماريخوانا، حيث تم ضبط كمية يزيد وزنها عن 4 كيلوغرامات، تحمل علامة المخدرات الرفيعة، بحوزة الموقوفين، و في حديقة المشتبه به الرئيسي ببلدية حامة بوزيان، حسب بلاغ لمصالح الشرطة اليوم. 

قسنطينة: ق.ب.ق

العملية وفق ذات المصدر تمت نهاية الأسبوع المنصرم بناء على معلومات مؤكدة تفيد بقيام مجموعة من الأشخاص بترويج المخـدرات على مستوى محور الخروب ، المدينة الجديدة علي منجلي وعين اسمارة ، من خلال التحريات و الأبحاث المكثفة و الاستغلال الجيد للمعلومات تم تحديد هوية المركبتين المستغلتين في تنقلاتهم أثناء عملية الترويج.

و مع الااستمرار في التحريات من قبل الشرطة تم تحديد مكان تواجد المركبتين، ليتم توقيفهما على مستوى مفترق الطرق "سوناكوم" بمدينة عين اسمارة بعد خطة عملية محكمة و تطويق جيد للمكان، خلال إخضاع المركبة الأولى من نوع "بيجو" 406 و التي كان على متنها 03 أشخاص للتفتيش الدقيق تم ضبط كمية من المخدرات داخل كيسين ( بالونيين ) بوزن إجمالي يقدر بـ 517.06 غرام بالإضافة إلى مبلغ مالي ، كما تم توقيف المركبة الثانية من نوع "كيا بيكانتو" على متنها 03 أشخاص، ليتم تحويلهم إلى مقر الفرقة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

التحقيق المعمق و بعد تفتيش مقر إقامة السالفي الذكر بالاستعانة فرقة الأنياب سمح بضبط كمية أخرى من المخدرات تقدر بـ3.773 كلغ داخل بستان بمقر إقامة المشتبه فيه الرئيسي ببلدية حامة بوزيان، و قد تم توقيف مشتبه فيه آخر، في العملية النوعية التي مكنت من توقيف 07 أشخاص و حجز كمية زنها  4.290 كلغ من المخدرات (كيف معالج) من النوعية الرفيعة عليها طابع الماريخوانا، و مبلغ مالي يقدر بـ61000 دج بالإضافة إلى مركبتين و 08 هواتف نقالة. وفق نفس المصدر.

ق.ب.ق

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien, Edite par: EURL Atlas News Corp. R.C: 18B0071953-00-25