الجزائر: حجز قنطار كيف في خنشلة و 250 كلغ في في بشار

أفادت مصادر أمنية أن وحدة من قوات الجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع مجموعة الدرك لولاية خنشلة قامت صباح اليوم في كمين على طريق باتنة بحجز قنطار من الكيف المعالج، و توقيف بارون ترويج المخدرات، كان محل بحث منذ سنوات، كما تم حجز 250 كلغ من المخدرات في بشار بالغرب الجزائري .

الجزائر: ق.ج

و أوضحت المصادر أن العملية تمت إثر تفتيش مركبة نفعية على مستوى الطريق الوطني رقم 80 الرابط بين مدينتي خنشلة وباتنة.و تعد القضية الثانية من نوعها منذ بداية العام ، حيث تم حجز 70 كلغ من الكيف داخل شاحنة صاحب فندق سياحي بمدينة الحامة شرق خنشلة كانت مركونة بحظيرة الفندق.

و في بشار تمكنت فرقة مكافحة الاتجار غير المشروع بالمخدرات والمؤثرات العقلية بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية بشار بالتنسيق مع فرقة مكافحة الجريمة المعلوماتية بذات المصلحة من تفكيك والإطاحة بشبكة إجرامية دولية منظمة متكونة من عدة أشخاص من جنسيات مختلفة تعمد إلى نقل المخدرات من دولة إلى أخرى عبر بشار، حسب بلاغ لمصالح الشرطة.

و أفاد المصدر أن العملية كللت العملية بحجز 250 كلغ من مادة كيف معالج مع توقيف شخصين تتراوح أعمارهما بين 22 سنة و23 سنة و حجز 10 هواتف نقالة، و بعد استصدار إذن بتمديد الاختصاص من وكيل الجمهورية لدى محكمة بشار لإقليم اختصاص كل من محكمة العبادلة و تندوف، تم توقيف الشخص الثالث ضمن المجموعة، مثلما يوضح البيان.

ق.ج

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien, Edite par: EURL Atlas News Corp. R.C: 18B0071953-00-25