الجزائر: تواصل البحث عن مفقودة فيضانات وادي العثمانية في ميلة

تتواصل عمليات البحث عن الضحية (ح.أ) 28 سنة العاملة بمستشفى وادي العثمانية للأمراض العقلية من طرف رجال الحماية المدنية لليوم الثالث، بعدما جرفتها سيول الأمطار بواد الخيان في منطقة جبل أعقاب، و هي الحادثة التي أدت على هلاك شخص  كان رفقتها على متن سيارة بيجو 305.

ميلة : ص.بوضياف

و قد توسع نطاق البحث و تم تعزيز الجهود حيث استعانت الحماية المدنية بتعزيزات من عناصر الحماية المدنية وصلت أمس دفعات من ولايات أم البواقي و برج بوعريريج ومن الوحدة الوطنية للتدريب و التدخل للدار البيضاء بالجزائر العاصمة، حسب بيان مصالح الحماية المدنية.

 

و ذكر المصدر أن التشكيلات المساعدة في عمليات البحث تتألف من في 4 ضباط و 5 ضباط صف و 60 عون و 5 كلاب مدربة  وصلت على متن حافلتين و 4 سيارات اتصال للمساعدة في عملية البحث عن الضحية المفقودة، التي جرفتها مياه سيول الأمطار، حينما كانت على متن سيارة من نوع "بيجو 305" بها شخصان أثناء عبورهما لجسر "وادي الخيان" في مشتى العرعار بجبل عقاب شرق  بلدية وادي العثمانية.

و تم في أعقاب الحادث المأساوي انتشال جثة الضحية الأولى، حول من طرف مصالح الحماية المدنية إلى مصلحة الاستعجالات بمستشفى وادي العثمانية حيث توفي في عين المكان، فيما يزال البحث قائما لحد كتابة هذا الخبر عن الضحية الثانية (ح.أ) البالغة من العمر 28  سنة و هي موظفة بمستشفى وادي العثمانية للأمراض العقلية .

                                   ص.بوضياف

 

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien, Edite par: EURL Atlas News Corp. R.C: 18B0071953-00-25