الجزائر: إرهابي يسلم نفسه بتمنراست و القبض على عنصر دعم في المسيلة

سلم إرهابي، أمس الجمعة نفسه للسلطات العسكرية بتمنراست و يتعلق الأمر بالمسمى "عقبة كنته سيدي علي"، المكنى "ثابت"، الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2009، حسب ما أفاد بيان لوزارة الدفاع الوطن، ذكر أنه تم القبض على عنصر دعم للجماعات الإرهابية بولاية المسيلة.

الجزائر: ق.و

المصدر ذاته أوضح انه  "في إطار مكافحة الإرهاب و بفضل جهود قوات الجيش الوطني الشعبي، سّلم إرهابي نفسه، أمس 27 سبتمبر 2019، للسلطات العسكرية بتمنراست بإقليم الناحية العسكرية السادسة، و يتعلق الأمر بالمسمى (عقبة كنته سيدي علي)، المكنى "ثابت"، الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2009″، مضيفا أن الإرهابي "كان بحوزته مسدس (01) رشاش من نوع كلاشنيكوف و أربعة (04) مخازن ذخيرة مملوءة".

 كما أوقفت مفرزة للجيش أمس بالمسيلة، عنصر دعم للجماعات الإرهابية، حيث ذكر بيان وزارة الدفاع أنه "في إطار مكافحة الإرهاب و بفضل استغلال المعلومات، أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، يوم 27 سبتمبر 2019، بالمسيلة في إقليم الناحية العسكرية الأولى، عنصر (01) دعم للجماعات الإرهابية".

و أبرز بيان وزارة الدفاع الوطني أن هذه النتائج "تؤكد مرة أخرى على فعالية المقاربة التي تعتمدها القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي قصد القضاء على ظاهرة الإرهاب و استتباب الأمن والطمأنينة عبر كامل التراب الوطني".

ق.و

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien, Edite par: EURL Atlas News Corp. R.C: 18B0071953-00-25