قسنطينة : غياب الأمن يدفع عمال الملحقة الإدارية في علي منجلي للإضراب

توقف اليوم الأحد موظفو الملحقة الإدارية بمدينة علي منجلي (قسنطينة)  عن العمل لمدة نصف يوم، بسبب "غياب الأمن و انعدام الظروف المناسبة للعمل و كذا مختلف الوسائل المادية الضرورية لتأدية مهامهم"، مما تسبب في شل الخدمة العمومية بهذا الفرع البلدي.

قسنطينة: ق.م/وأج

و ذكرت المتحدثة باسم الموظفين المضربين (ل.د) أن الوضع "لم يعد يسمح بتقديم الخدمة العمومية، نظرا لتعرض الإداريين يوميا لشتى أنواع الضغوطات و الاعتداءات التي وصلت إلى حد التهديد بالقتل بواسطة السلاح الأبيض أو التعدي عليهم خارج مكان العمل".

من جهته أوضح رئيس الملحقة الإدارية عزيز فراح أن هذا الإضراب جاء نتيجة تعرض العديد من الموظفين إلى اعتداءات جسدية كالضرب و الجرح العمدي و كذا اعتداءات لفظية على غرار الشتم و التهديد و ذلك بسبب "عدم توفر أعوان الأمن و كذا الحواجز الفاصلة بين المواطن و الموظف التي تحول دون التعدي على الإداريين بالإضافة إلى تسجيل نقص كبير في المعدات و الوسائل المادية الضرورية" على حد قوله.  

كما أكد ذات المسؤول أن هذه المندوبية الإدارية بعلي منجلي التي توفر الخدمة العمومية لعشر (10) وحدات جوارية، من حيث استخراج الوثائق الإدارية هي المنشأة الوحيدة التي تغطي مجموع ساكني مدينة علي منجلي من حيث خدمة تسليم البطاقات الرمادية.  

و قد عاد الموظفون إلى مواقع عملهم بعد نصف يوم من توقفهم عن العمل، احتجاجا على الاعتداءات التي يتعرضون لها يوميا على حد قولهم.

ق.م/وأج

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien, Edite par: EURL Atlas News Corp. R.C: 18B0071953-00-25