قسنطينة: القبض على 3 أشخاص يمارسون الرقية لسلب الأموال في علي منجلي

تم توقيف ثلاثة أشخاص يسلبون الأموال من ضحاياهم، بعد تخديرهم و يدعون ممارسة الرقية داخل شقة في المدينة الجديدة علي منجلي، تتراوح أعمارهم بين 35 و 54 سنة، بعد شكوى من إبن أحد الأثرياء، تعرض لسرقة مبلغ معتبر من المال، يقدر بعدة ملايير من السنتيمات. 

قسنطينة: ق.ب.ق

و كشف التحقيق، حسب بيان للشرطة اليوم الجمعة، أن الراقي المزعوم يـوهم ضحاياه بأنـه راقي شرعي ثم يقوم بتنويم ضحاياه بـاستعمال أدوية ذات خصائص مخدرة و الاستيلاء على كل ما هو ثمين لديهم بتواطؤ مع أشخاص آخرين.

وقائع القضيـة، وفق بلاغ الشرطة، تعود إلى شكوى من قبل ضحيـة بخصوص تعرضه لفعل النصب و الاحتيـال بـإحدى الشقق بالمدينـة الجديـدة علي منجلي، قصدهـا الضحية، و هو إبن أحد كبار الأثرياء في ولاية مجاورة، لغرض تلقـي رقيـة شرعيـة مـن طرف أحـد الاشخاص، أين قـام الفاعـل بتنويمـه و سرقـة مبلغ مالي جد معتبر قدرته مصادر "أطلس تايمز" بعدة ملايير من السنتيمات.

و سمح تفتيش مقر إقامة الموقوفين الثلاثة باسترجاع جزء من المبلغ المالي من منزل أحد المشتبه فيهم، بالاستعانة بالوسائل التقنيـة والعلمية.

و تم القبض على 03 أشخـاص للاشتباه في تورطهم في قضيـة تكوين جمعيـة أشرار لغرض ارتكاب سرقـة ، جنحة السرقـة بالتعدد، جنحـة وضع مواد مخدرة في مشروبات دون علم المستهلك، حسب نفس المصدر.و تم تحويلهـم إلى مقـر الفرقـة لاستكمـال الاجراءات القانونيـة، و بعد الانتهاء من مجريات التحقيق تم إنجاز ملف إجراءات جزائية في حق المشتبه فيهم قدموا بموجبه أمام  النيابة المحلية.

ق.ب.ق

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien, Edite par: EURL Atlas News Corp. R.C: 18B0071953-00-25