الجزائر: عشرات المؤيدين للانتخابات ينظمون وقفة في باتنة

 

شارك اليوم السبت عشرات المواطنين بمدينة باتنة، في وقفة سلمية لمساندة الانتخابات الرئاسية المقررة يوم 12 ديسمبر المقبل، داعين إلى "الحفاظ على استقرار البلاد"، حيث تجمع هؤلاء المواطنون الذين ينحدرون من مختلف أطياف المجتمع في البداية أمام النصب التذكاري للشهيد مصطفى بن بولعيد بالممرات التي تحمل إسمه وسط المدينة.

باتنة: م.خ

خلال الوقفة التي جرت بصورة هادئة و سلمية و بدأت بعزف النشيد الوطني، تمت الإشادة في كلمة ألقيت بالمناسبة بدور الجيش الوطني الشعبي في المحافظة على أمن واستقرار البلاد، و اعتبر المشاركون في الوقفة أن مساندة الجيش الوطني الشعبي والالتفاف حوله هو "الإبقاء على البلاد واقفة وصامدة". و من بين الشعارات التي كتبت على اللافتات المرفوعة خلال هذه الوقفة "الجيش الوطني الشعبي الحصن الحصين للشعب و الوطن في كل الأحوال والظروف" و  "شعب باديسي" و "الجيش خط أحمر و الشعب خط أحمر".

و جاء في الكلمة التي ألقيت خلال الوقفة أيضا أن الذهاب إلى انتخابات رئاسية "واجب وطني يخرج الجزائر من نفق المرحلة الانتقالية المظلم إلى دولة المؤسسات التي يبنيها الشعب باعتباره السيد عن طريق اختيار الأنسب والأفضل من أبناء الجزائر التي تبقى مصلحتها فوق كل اعتبار".

للإشارة أن وقفة المساندة للانتخابات التي جرت اليوم في باتنة ليست الأولى من نوعها فقد كانت وقفة مماثلة لمساندة مسعى الانتخابات الرئاسية قد نظمت قبل أسبوع بمدينة بومرداس، و حضرها عدد من المناصرين لخيار الانتخابات كحل للأزمة السياسية التي تعرفها البلاد.

م.خ

 

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien, Edite par: EURL Atlas News Corp. R.C: 18B0071953-00-25