الجزائر: حبس 4 موظفين بسبب استمارات المترشح مسدور في سوق أهراس

تم إيداع أربعة موظفين تابعين للملحقة الإدارية البلدية بحي درايعية أحمد، في سوق أهراس الحبس المؤقت في قضية تزوير استمارات لصالح فارس مسدور الراغب في الترشح للانتخابات الرئاسية. فيما تم وضع موظفة خامسة تحت الرقابة القضائية .

الجزائر: ق.ج

وحسب ما نقلته وكالة الأنباء الجزائرية، عن مصدر قضائي، فإن من بين المودعين الأربعة في هذه القضية ثلاث نساء، من بينهن المندوبة البلدية لحي درايعية أحمد، و ذكر المصدر بأن المعنيين تم ضبطهم نهاية الأسبوع الماضي من طرف أعضاء تابعين للمندوبية الولائية للسلطة الوطنية المستقلة للانتخابات، عندما كانوا يقومون بتزوير استمارات التوقيع لفائدة أحد الراغبين في الترشح للانتخابات الرئاسية المقررة في 12 ديسمبر المقبل.

و كانتالمتهمة الرئيسية في قضية التزوير، السيدة دعاس و هي رئيسة الدائرة الإدارية في تصريح لقناة تلفزيون "الحياة"، قد أفادت  بأن "الأمر يتعلق بالمترشح للرئاسيات فارس مسدور"، نافية شبهة التزوير المتابعة بها رفقة موظفين آخرين معها في نفس الدائرة الإدارية، و أوضحت " بأن الامر يتعلق بخطأ اقترفته إحدى الموظفات التي قامت باستقبال ملف يتضمن عددا كبيرا من الاستمارات الموقعة و المرفوقة ببطاقات التعريف، و التي وضعت الختم الإداري على الاستمارات، لتلاحظ بعدها بأن الموقعين على الاستمارات وضعوا أسمهم مكان اسم المترشح فارس مسدور، ليتم استعمال قلم خاص بمحو الكتابة واستبدال الأسماء وفقا لما هو موجود في البطاقات دون أي تزوير في الأسماء".

من جهته أفاد رئيس المجلس الشعبي لبلدية سوق أهراس مصطفى رواينية في بيان صادر له نقلته "وأج" بأن "هذا التصرف لا يمت بصلة لأخلاق أعضاء المجلس الشعبي البلدي المتمسكين بتطبيق القانون والقيام بالمهام الموكلة لهم والتصدي لمحاولات غير قانونية قد تشوه أو تعرقل العملية الانتخابية لاسيما في هذا الظرف بالذات الذي تحتاج فيه البلاد إلى اتحاد و تلاحم كل أبنائها".

ق.ج

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien, Edite par: EURL Atlas News Corp. R.C: 18B0071953-00-25