الجزائر: قائد أركان الجيش يؤكد خيبة مسعى العصابة و أذنابها

اعتبر نائب وزير الدفاع الوطني، الفريق أحمد قايد صالح، اليوم الأحد، "أنّ العصابة وأذنابها خاب مسعاهم" و "تأكدوا من ذلك لما شاهدوا الهبات الشعبية عبر كافة أرجاء الوطن"، في إشارة إلى المسيرات المؤيدة للانتخابات التي جرى تنظيمها في عدد من الولايات، ردا على مسيرات الحراك الشعبي الرافضة للانتخابات "تحت حكم العصابات"، و التي برزت بقوة في مسيرات الأسبوع 42 من ثورة الحراك السلمي.

الجزائر: ق.و

واعتبر قائد أركان الجيش الوطني الشعبي، في كلمته اليوم لدى زيارته مقر قيادة القوات البرية و القيادة العامة لسلاح الدرك الوطني، "أنّ عدو الأمس وأذنابه لم يتقبلوا أبدا بلوغ بلادنا عتبة الاستقلال الحقيقي بكل معانيه و دلالاته"، مؤكدا أنّ "الصراع الحقيقي يدور اليوم بين الشعب الجزائري المسنود بالجيش وبين خدام الاستعمار من العصابة و أذنابها"، على حد تعبيره، مثلما أورده بيان لوزارة الدفاع الوطني.

و أوضح الفريق أحمد قايد صالح، نائب وزير الدفاع  "أنّ خدام الاستعمار من العصابة وأذنابها وضعوا أنفسهم في خدمة الأعداء، وأنّ العصابة و أذنابها راحوا يعملون من أجل عرقلة مسعى الخيرين من شعبنا وجيشنا". في إشارة إلى الذين يرفضون الإنتخابات الرئاسية بالطريقة الحالية و في الظروف الراهنة.

ق.و

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien, Edite par: EURL Atlas News Corp. R.C: 18B0071953-00-25