جريدة إلكترونية جزائرية

فايسبوك   تويتر يوتوبيوتوبلينكد إنتابعوا أطلس تايمز على : لينكد إن

قسنطينة: حجز قنطارين من اللحوم الفاسدة و 6 أبقار في علي منجلي

على إثر معلومات تحصلت عليها الشرطة في علي منجلي مفادها وجود محل على شكل (غرفة تبريد) يستعمل واجهة وكالة لكراء السيارات، للتمويه بينما يقوم بتخزين اللحوم الفاسدة، قامت الشرطة بحجز قنطارين من اللحوم الفاسدة و 6 رؤوس أبقار في الوحدة الجوارية السادسة بالمدينة الجديدة علي منجلي. 

قسنطينة: ق.ب.ق

و أفاد بيان للشرطة أن التحريات الحثيثة و الأبحاث المكثفة مكنت من تحديد مكان تواجد المخزن، الدي انبعثت منه رائحة كريهة، و سمح تدخل الشرطة بعد عملية ترصد من تحديد شاحنة من نوع (كيا) كان على متنها شخصان، قاما بوضع بضاعة داخلها، ليتم توقيفها على الفور، و بعد إخضاعها للتفتيش تم حجز بداخلها كمية الأحشاء و اللحوم بوزن 30 كلغ بالإضافة إلى 02 رؤوس بقر، ليتم تحويلها إلى مقر المصلحة، و بإخضاعها لمعاينة من قبل المصالح المختصة (مديرية التجارة و الطبيب البيطري) تبينت أنها غير صالحة للاستهلاك.

و أوضح المصدر أنه "بتفتيش المخزن المستغل كغرفة تبريد و الذي واجهته توحي أنه مقر وكالة كراء السيارات، تم حجز كميات أخرى من الأحشاء و الشحوم بالإضافة إلى كمية من اللحوم و كذا 04 رؤوس بقر، و التي تبينت هي الأخرى أنها غير صالحة للاستهلاك، كما تم حجز لحوم أبقار و كمية من الأحشاء الخاصة بالأغنام، داخل محل تجزئة بأحد المراكز التجارية بالمدينة الجديدة علي منجلي لمخالفة شروط النظافة الصحية".

العملية التي قادتها الضبطية القضائية للأمن الحضري الخارجي السابع بعلي منجلي مكنت من حجز كمية من الشحوم، الأحشاء و كذا لحوم حمراء قدر وزنها الإجمالي 201 كلغ بالإضافة إلى 06 رؤوس بقر. حسب ذات البيان، الذي ذكر أن الكميات المحجوزة تبين أنها غير صالحة للاستهلاك بعد إخضاعها لمعاينة من قبل المصالح المختصة ليتم إتلافها و فتح تحقيق في القضية.

ق.ب.ق

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien

Edite par: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Redaction : Amor Chabbi

مدير التحرير : عمر شابي 

Adress: 39; Rue Aouati Mostapha Constantine Algerie DZ Algeria