جريدة إلكترونية جزائرية

فايسبوك   تويتر يوتوبيوتوبلينكد إنتابعوا أطلس تايمز على : لينكد إن

الجزائر: توقيف شاب من بجاية يعرض نقودا ذهبية للبيع في ميلة

أوقف عناصر فرقة البحث والتحري (BRI) بأمن ولاية ميلة، شابا من ولاية بجاية بحوزته 17 قطعة نقدية ذهبية تعود للفترة العثمانية، بل وزنها الإجمالي 43.6 غرام، حسب مصادر الشرطة، التي كشفت أن الموقوف كان بصدد عقد صفقة لبيع تلك النقود الذهبية.

ميلة: ص.بوضياف

القبض على المعني تم بحر الأسبوع الماضي، وفق بلاغ للأمن، و بدأت القضية عند تلقي فرقة البحث والتحري لمعلومات حول نشاط مشبوه لشخص، كان يستغل شبكة التواصل الاجتماعي (فايسبوك) لنشر وعرض قطع نقدية أثرية للبيع.

المصدر أوضح أنه بالتنسيق مع فرقة مكافحة الجريمة المعلوماتية و كذا خلية حماية التراث الثقافي بأمن ولاية ميلة، وتكثيف التحريات، تم تحديد هوية المعني، ومكان عقد الصفقة المشبوهة، ليتم توقيف المشتبه به  و هو شاب من ولاية بجاية يبلغ من العمر 28 سنة، تم القبض عليه بمحطة المسافرين "عين الصياح" و عثر بحوزته على 17 قطعة نقدية أثرية قدر وزنها بــ 43.6 غرام

بيان الشرطة خلص إلى أن "الخبرة المنجزة على المحجوزات من طرف مديرية الثقافة لولاية ميلة، بينت أن القطع النقدية الأثرية من مادة الذهب، و أنها تكتسي أهمية تاريخية و أثرية، تعود للفترة العثمانية". و بعد استكمال الإجراءات القانونية تم تقديم المشتبه فيه أول أمس أمام نيابة محكمة ميلة، وفق نفس المصدر.

           ص.بوضياف

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien

Edite par: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Redaction : Amor Chabbi

مدير التحرير : عمر شابي 

Adress: 39; Rue Aouati Mostapha Constantine Algerie DZ Algeria