جريدة إلكترونية جزائرية

فايسبوك   تويتر يوتوبيوتوبلينكد إنتابعوا أطلس تايمز على : لينكد إن

الجزائر: هلاك 5 أطفال و أم بالغاز في شلغوم العيد و بني يزقن في غرداية

سجلت خلال الساعات الماضية حصيلة ثقيلة للهلاك باختناقا بالغاز، راح ضحيتها 5 أطفال في كل من بلديتي شلغوم العيد جنوب ولاية ميلة، و بني يزقن في مدينة غرداية. 

ففي التجمع السكني "بوقرانة" المسمى جامع لخضر ضرب الموت اختناقا بالغاز عائلة بلكواشي، حيث  لقيت أم تبلغ من العمر حوالي 28 سنة حتفها مختنقة بالغاز، رفقة ولدين لها البنت عمرها 5 سنوات و الولد عمره سنتان، كان ثلاثتهم داخل الحمام مساء السبت، و قد صعق الأب حين فتح باب المنزل فوجد زوجته (من عائلة فرحاتي) و ولديه جثثا هامدة. داخل حمام المنزل العائلي بحي بوقرانة، جنوب مدينة شلغوم العيد. و قد تم نقل جثث الضحايا من طرف عناصر الحماية المدنية نحو مستشفى هواري بومدين بمدينة شلغوم العيد قبل مواراتهم التراب.

فاجعة مماثلة ضربت سكان حي بني يزقن في مدينة غرداية، حيث هلكت ثلاث فتيات صغيرات اختناقا بالغاز داخل منزلهن، بحي أوجوجن في الحي السياحي العريق بني يزقن، في مدينة غرداية. وفق ما أكدت مصادر الحماية المدنية، التي تدخلت لنقل جثث الفتيات الصغيرات الثلاثة البالغات من العمر 9  و 10 و 12 سنة من منزلهن،و نقلت الأخبار عن مصادر محلية بمدينة غرداية أن الفتيات الهالكات هن بنات المعتقل محمد عباس المتواجد حاليا رهن الحبس (الصورة للضحايا رفقة والدهن). و قد نجت والدة الضحايا 41 سنة، من الموت حيث تم اسعافها و نقلها للمستشفى في حالة غيبوبة، وفق نفس المصادر.

ق.ج

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien

Edite par: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Redaction : Amor Chabbi

مدير التحرير : عمر شابي 

Adress: 39; Rue Aouati Mostapha Constantine Algerie DZ Algeria