الجزائر: توقيف شابين اختطفا فتاة و صديقها في جامعة قسنطينة 3

أوقف عناصر أمن الحضري الخارجي التاسع بمدينة علي منجلي  في قسنطينة، شابين يبلغان من العمر 20 و 34 سنة، قاما باختطاف فتاة و صديقها داخل جامعة قسنطينة 3 "صالح بوبنيدر"، بعد الاعتداء عليهما بالسلاح الأبيض.

قسنطينة: ق.ب.ق

 عملية الاختطاف حسب بيان لمصالح الشرطة اليوم، الإثنين 06 جانفي 2020 وقعت خلال منتصف شهر ديسمبر الماضي، و قد تدخل عناصر الأمن الوطني، بعد تلقي نداء من قاعة العمليات بخصوص "نشوب شجار على مستوى الحرم الجامعي "صالح بوبنيدر"، وفق ما ورد في البلاغ الصادر اليوم عن خلية الاتصال لدى أمن ولاية قسنطينة.

و أضاف المصدر أنه "على الفور تنقلت قوات الشرطة إلى عين المكان حيث اتضح أن الأمر يتعلق بقيام شخصين مجهولي الهوية بالاعتداء بالسلاح الأبيض على عون الأمن و الوقاية، ثم لاذا بالفرار على متن مركبة من نوع AUDI A3".

و أضاف المصدر أنه بالموازاة مع ذلك "تم إيداع شكوى بالأمن الحضري التاسع  بمدينة علي منجلي مفادها قيام مجهولين باختطاف شخصين أحدهما فتاة تبلغ من العمر 22 سنة، على متن مركبة"، كشف التحقيق أنها نفس المركبة المستعملة في الإعتداء،  و سمحت الأبحاث و التحريات مع استغلال الأوصاف المقدمة من قبل الضحية، بتوقيف المركبة المذكورة على مستوى الوحدة الجوارية 07 بالمدينة الجديدة علي منجلي، حيث تم تحرير الشاب و الفتاة ضحيتي الاختطاف، و توقيف المشتبه فيهما ليتم تحويلهما إلى مقر المصلحة لاستكمال مجريات التحقيق. و بنهايته تم تقديم الموقوفين أمام الجهات القضائية المختصة.

ق.ب.ق  

 

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien, Edite par: EURL Atlas News Corp. R.C: 18B0071953-00-25