الجزائر: القبض على 4 لصوص هواتف من سكيكدة في ميلة

ألقى عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية ميلة، القبض على 4 شبان من ولاية سكيكدة، تتراوح أعمارهم بين 17 و 33 سنة، قاموا يوم الأربعاء الماضي بسرقة 5 هواتف النقالة، في مدينة ميلة تم استرجاعها، حسب بلاغ للشرطة. 

ميلة: ص.بوضياف

التعرف على نشاط أفراد الصابة، تم بعد تلقي قاعة العمليات بأمن الولاية لبلاغ من أحد المواطنين مفاده وجود تحركات مشبوهة لأربعة أشخاص، كانوا على متن سيارة أجرة تحمل ترقيم ولاية سكيكدة في وسط مدينة ميلة، حيث تم الترصد لهم و محاصرتهم ثم توقيفهم في ظرف وجيز، و عند تفتيش المشتبه فيهم عثر بحوزة أحدهم على 05 هواتف نقالة من مختلف الأنواع، لتتم مباشرة التحقيق معهم.

و أوضح المصدر أنه تبين من خلال التحقيق أن الهواتف النقالة التي كانت بحوزتهم جميعها مسروقة خلال نفس اليوم، بالموازاة مع تلقي شكاوى من طرف 05 نساء تعرضن لسرقة هواتفهن  بالنشل و الخطف.

و أضاف بيان الشرطة، أن المشتبه فيهم سبق لهم القيام بمثل هذه الأفعال ضد عدة ضحايا من مدينة ميلة و ضواحيها، تم استدعاؤهم في إطار التحقيق حيث تعرفوا عليهم بمجرد رؤيتهم. و بعد استكمال الإجراءات القانونية تم تقديم المشتبه فيهم أمام النيابة المختصة لدى محكمة ميلة . 

ص.بوضياف

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien, Edite par: EURL Atlas News Corp. R.C: 18B0071953-00-25