جريدة إلكترونية جزائرية

فايسبوك   تويتر يوتوبيوتوبلينكد إنتابعوا أطلس تايمز على : لينكد إن

الجزائر: إمرأتان ضمن عصابة سرقة المنازل في علي منجلي

قبضت الشرطة على امرأتين ضمن عصابة سرقة المنازل في المدينة الجديدة علي منجلي بولاية قسنطينة، تتألف من 9 أفراد، حسب ما أعلن بيان لخلية الاتصال لدى الأمن اليوم الإثنين 10 فيفري. 

قسنطنة: ق.ب.ق

جاء في بلاغ للجهات الأمنية، أن عناصر الضبطية القضائية للأمن الحضري الخارجي الثامن بالمقاطعة الإدارية علي منجلي التابع لأمن ولاية قسنطينة، قاموا بتفكيك جمعية أشرار تتكون من 09 أشخاص تتراوح أعمارهم بين19 و61 سنة من بينهم امرأتين، للاشتباه في تورطهم في قضية تكوين جمعية أشرار لغرض ارتكاب جناية أو أكثر، و قيامهم بسرقات متعددة بتوافر ظروف التعدد، التسلق ، الكسر ، الليل و إخفاء أشياء مسروقة.

و أوضح المصدر أن عملية تفتيش مقرات سكناهم سمحت باسترجاع بعض المسروقات من داخل و خارج ولاية قسنطينة، تمثلت في مفروشات و أجهزة كهرومنزلية، مع حجز الوسيلة المستعملة في عملية السرقة و المتمثلة في ( نازع مسامير)، وفق نفس البيان.

و أوضحت الشرطة أن القضية بدأت عند تسجيل 03 شكاوي لمواطنين، جراء تعرض منازلهم إلى عمليات سرقة، طالت العديد من الأغراض على مستوى الوحدة الجوارية 20 بالمدينة الجديدة علي منجلي. التحريات و الأبحاث المكثفة التي قادتها الضبطية القضائية مكنت من تحديد هوية مشتبه فيه، هذا الأخير تم  توقيفه و تحويله إلى مقر المصلحة لاستكمال الإجراءات اللازمة . و قد أفضى التحقيق إلى توقيف 08 أشخاص آخرين من بينهم امرأتان، كما مكن تفتيش مقرات سكناهم من استرجاع بعض المسروقات من داخل و خارج ولاية قسنطينة.

ق.ب.ق

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien

Edite par: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Redaction : Amor Chabbi

مدير التحرير : عمر شابي 

Adress: 39; Rue Aouati Mostapha Constantine Algerie DZ Algeria