جريدة إلكترونية جزائرية

فايسبوك   تويتر يوتوبيوتوبلينكد إنتابعوا أطلس تايمز على : لينكد إن

الجزائر : حبس لصين من باتنة يسرقان السيارات في ميلة

أمرت الجهات القضائية بحبس شخصين من ولاية باتنة يبلغان من العمر 25 و45 سنة، تم القبض عليهما من طرف الشرطة و هما بصدد سرقة السيارات في بلديتين بولاية ميلة، حسب بلاغ لمصالح الأمن صدر اليوم الأربعاء، أفاد أن شريكين لهما لا يزالان في حالة فرار. 

ميلة: ص.بوضياف

تفاصيل القضية تعود، حسب ذات المصدر  إلى ليلة الإثنين الفارط أثناء قيام عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بدوريات ليلية، حيث لفت انتباههم شخصان في ساعة متأخرة من الليل على متن سيارة سياحية مشبوهة، تحمل ترقيم ولاية باتنة، و قد لاذا بالفرار بمجرد رؤية سيارات الشرطة و أبديا مقاومة عنيفة أثناء توقيفهما.

و عند التفتيش الدقيق للمركبة، عثرت الشرطة  بداخلها على معدات ولوازم لسرقة السيارات تمثلت في قفازات، مفاتيح مصطنعة لمختلف المركبات، قضيب حديدي، قاطع ورق. و قد اعترف المشتبه فيهما بسرقة مركبتين، الأولى من مدينة ميلة والثانية من بلدية زغاية قبل نحو أسبوعين بمشاركة شخصين آخرين لازالا في حالة فرار.

بالتنسيق مع النيابة المختصة بميلة تم تمديد الاختصاص وتفتيش مسكنيهما، حيث ضبط داخل أحدهما على معدات تستعمل في سرقة السيارات، تمثلت في 03 مفاتيح مقلدة لمختلف المركبات، 05لوحات تسجيل السيارات، أداة حديدية حادة تستعمل في تحطيم زجاج المركبات، جهاز التحكم عن بعد خاص بالسيارات، وفق نفس المصدر.

و بعد استكمال إجراءات التحقيق قدم المشتبه فيهما أمام النيابة المختصة بميلة، التي أمرت بوضعهما رهن الحبس، فيما لا يزال التحقيق مفتوحا لتوقيف باقي أفراد الشبكة، و استرجاع المركبات المسروقة.

ص.بوضياف

                                        

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien

Edite par: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Redaction : Amor Chabbi

مدير التحرير : عمر شابي 

Adress: 39; Rue Aouati Mostapha Constantine Algerie DZ Algeria