جريدة إلكترونية جزائرية

فايسبوك   تويتر يوتوبيوتوبلينكد إنتابعوا أطلس تايمز على : لينكد إن

ميلة: توقيف بائع منظفات و مواد تجميل منتهية الصلاحية في تلاغمة

أوقف عناصر أمن دائرة تلاغمة بولاية ميلة شخصا على متن سيارة تحمل ترقيم ولاية أم البواقي، كان يبيع منتجات تنظيف و مواد تجميل منتهية الصلاحية وسط مدينة تلاغمة جنوب ولاية ميلة، حسب بيان للشرطة هذا اليوم. 

ميلة: ص.بوضياف
تفاصيل القضية تعود إلى تلقي عناصر الأمن ليلة أول أمس، لمعلومات مفادها قيام شخص ببيع وتسويق مواد نظافة و تجميل منتهية الصلاحية لأصحاب المحلات التجارية بمدينة تلاغمة، مستعملا في ذلك سيارة سياحية تحمل ترقيم ولاية أم البواقي، وعليه قامت عناصر أمن الدائرة بتكثيف الدوريات حيث تم توقيف المشتبه فيه البالغ من العمر32 سنة على متن المركبة السالفة الذكر في وقت وجيز، بتفتيش المركبة عثر بداخلها على مواد نظافة وتجميل تبين بعد المعاينة أنها منتهية الصلاحية، ليتم تحويل المركبة والسائق إلى مقر أمن الدائرة لمباشرة التحقيق.
أثناء التحقيق مع المشتبه فيه تبين أنه لا يحوز على سجل تجاري لممارسة هذا النشاط مع تسجيل شكاوى ضده من طرف العديد من التجار، بخصوص بيعه لهم مواد منتهية الصلاحية، و تم حجز المواد والمركبة وإنجاز ملف قضائي ضده.
و تدعو مصالح أمن ولاية ميلة المواطنين إلى التأكد من مدة صلاحية المواد الاستهلاكية قبل شراءها، مع التبليغ الفوري عبر الرقم الأخضر 1548 عن كل التجار الغشاشين والمضاربين في الأسعار.

ص.بوضياف

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien

Edite par: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Redaction : Amor Chabbi

مدير التحرير : عمر شابي 

Adress: 39; Rue Aouati Mostapha Constantine Algerie DZ Algeria