Articles

الجزائر: الشرطة توقف 4 شبان سرقوا كشكا في حامة بوزيان بقسنطينة

أوقفت مصالح الشرطة لأمن دائرة حامة بوزيان أربعة شبان للإشتباه في تورطهم في عملية سرقة طالت محتويات كشك بالمدينة، وفق ما أفاد بيان لخلية الإتصال و الصحافة بأمن ولاية قسنطينة هذا المساء.

قسنطينة: قيتشوح.ب.ق

المصدر ذكر أن عناصر الشرطة قاموا بتوقيف الشبان الأربعة الذين تتراوح أعمارهم بين 21 و 22 سنة بناء على شكوى من قبل ضحية بخصوص تعرض محله التجاري المتمثل في كشك متعدد الخدمات بوسط مدينة حامة بوزيان للسرقة بالكسر من طرف مجهولين.

و مست علمية السطو العديد من محتويات المحل (جهاز حاسوب محمول ، شاشة خاصة بجهاز إعلام آلي ، طابعة ،  مبلغ مالي ، مجموعة من لواحق و شاحن الهواتف النقالة ، مواد تجميل و عطور و أغراض أخرى ) .

التحقيق المعمق الذي قادته الضبطية القضائية بعد المعاينة الميدانية للمحل و التحريات المكثفة مكن من تحديد هوية مشتبه به، هذا الأخير تم توقيفه رفقة شخص آخر بعد محاولة يائسة منه للفرار، كما سمحت عملية التفتيش بناء على إذن من السلطة المختصة باسترجاع جزء من المسروقات، و تم خلالها حجز كمية من دواء " ليريكا " تقدر بـ 380 قرص ، و قطعتي سلاح أبض، و قارورة غاز مسيل للدموع.

 كما قاد التحقيق المفتوح  في القضية إلى استرجاع جزء آخر من المسروقات من أحد المحلات المتواجدة بحي بكيرة و توقيف شخصين آخرين .  و مع الاستمرار في التحقيق، تم استرجاع باقي المسروقات و المتثملة في جهاز حاسوب محمول ، شاشة جهاز إعلام آلي و كذا آلة طباعة، حسب نفس المصدر .

ق.ب.ق

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien, Edite par: EURL Atlas News Corp. R.C: 18B0071953-00-25