Articles

الجزائر: ضبط شيخ متلبسا ببيع المهلوسات لتلاميذ ابتدائية في شلغوم العيد

أوقف عناصر الأمن الحضري الخارجي  بحي جامع لخضر (بوقرانة) شيخا يبلغ من العمر 62 سنة يقوم بترويج المهلوسات أمام مدرسة ابتدائية بمدينة شلغوم العيد، حيث تم ضبطه من طرف الشرطة متلبسا ببيع أدوية مهلوسة للأطفال، ليودع الحبس، كما تم توقيف صاحبة صيدلية في مدينة ميلة كانت تزوده بكميات من اللأقراص المهلوسة و المواد المخدرة تم الإفراج عنها مؤقتا من طرف الجهات القضائية.

ميلة: ص.بوضياف

أعلنت الشرطة اليوم أنها حجزت خلال  قيامها بالعملية 168 وحدة  من مختلف أنواع المؤثرات العقلية، و أفادت في بيان، أن حيثيات القضية تعود إلى تلقي عناصر الأمن الحضري الخارجي بوقرانة ببلدية شلغوم العيد، لمعلومات مفادها وجود شخص يروج المؤثرات العقلية أمام مؤسسة تربوية وسط المدينة، على إثرها تم وضع خطة عمل ميدانية مكنت من  توقيف المشتبه فيه البالغ من العمر 62 سنة أمام جدار مدرسة ابتدائية بشلغوم العيد، متلبسا بالجرم و تم حجز كمية من الأقراص المهلوسة و مبلغ مالي من عائدات البيع ، حيث تم تحويله إلى مقر الأمن.

و أضاف المصدر أن التحقيق مع المشتبه فيه كلل باعترافه ببيع وترويج المؤثرات العقلية، التي ذكر أنه يقتنيها بطريقة غير مشروعة من إحدى الصيدليات بمدينة ميلة، ليتم إثرها توقيف صاحبة الصيدلية البالغة من العمر 57 سنة، بسبب صرفها كمية من الأدوية المهلوسة زائدة عن الوصفة الطبية في مدة متقاربة. 

و بالتنسيق مع النيابة المختصة تم تفتيش مسكن المشتبه به، حيث عثرت الشرطة على كميات معتبرة من مختلف أنواع الحبوب المهلوسة، قدر عددها الإجمالي بـ167 قرصا و قنينة من السوائل المخدرة.

و بعد استكمال الإجراءات القانونية تم تقديمهما أمام النيابة المختصة بشلغوم العيد التي أمرت بوضع المشتبه فيه رهن الحبس، فيما استفادت صاحبة الصيدلية من الإفراج.

                          ص.بوضياف

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien, Edite par: EURL Atlas News Corp. R.C: 18B0071953-00-25