Articles

الجزائر: حبس شابين يروجان المهلوسات في الرواشد بميلة

أودعت السلطات القضائية بمحكمة فرجيوة، شابين يبلغان من العمر 37 و 27 سنة رهن الحبس، بعدما تم توقيفهما من طرف عناصر الشرطة في دائرة الرواشد بولاية ميلة، بداية هذا الأسبوع و حجزت لديهما 157 قرصا من المؤثرات العقلية، وفق بيان للشرطة اليوم.

ميلة: ص.بوضياف

تفاصيل القضية، حسب نفس المصدر  تعود إلى نهاية الأسبوع الفارط حيث تلقت مصالح أمن دائرة الرواشد معلومات حول تحرك مشبوه لشخص يبلغ من العمر 37 سنة، كان يقوم بترويج الحبوب المهلوسة بإقليم بلدية الرواشد، حينئذ تم الترصد للمشتبه فيه وتوقيفه متلبسا بحيازة 07 وصفات طبية بإسمه، مسلمة من طرف عدة أطباء من بلديات مختلفة و تحمل تواريخ متقاربة.

بالتنسيق مع النيابة المختصة بفرجيوة، تم استصدار إذن بتفتيش مسكن المشتبه فيه، حيث عثر المحققون على 157 قرصا من أدوية و مؤثرات عقلية مختلفة الأنواع، و كمية من المخدرات مهيأة للاستهلاك الشخصي و سلاح أبيض.

و في سياق التحقيق تم توقيف شريكه المسبوق قضائيا البالغ من العمر 27 سنة، و الذي ضبطت الشرطة عند فحص هاتفه محادثات و صور لأدوية مهلوسة كان يعرضها للبيع .

و خلص المصدر إلى التأكيد أنه بعد استكمال إجراءات التحقيق قدم المشتبه فيهما أمام النيابة المختصة بفرجيوة التي أصدرت في حقهما أمر إيداع بالحبس بعد إخضاعهما لإجراءات المثول الفوري للمحاكمة.

               ص.بوضياف 

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien, Edite par: EURL Atlas News Corp. R.C: 18B0071953-00-25