Articles

الجزائر: توقيف شاب و مغترب و استرجاع محركات مهربة في تاجنانت

أوقفت مصالح أمن دائرة تاجنانت بميلة بداية الأسبوع، شخصين بحوزتهما كمية معتبرة من قطع غيار لمحركات سيارات و دراجات نارية مهربة  من الخارج، بينت تحقيقات الشرطة بالتعاون مع مكتب "أنتربول" في الجزائر أنها مسروقة.

ميلة: ص.بوضياف

بدايات التحقيق في القضية، حسب بلاغ للشرطة صدر اليوم، تعود إلى منتصف شهر أوت من السنة الماضية، بعدما أوقف عناصر أمن دائرة تاجنانت بولاية ميلة، في حاجز أمني شاحنة جر و رأب ، كانت على متنها بسيارة سياحية من نوع "بيجو 806" حاملة للوحة ترقيم أجنبية،  و على متنها شخصان، هما سائقها البالغ من العمر 33 سنة و هو من ولاية البويرة، و مرافقه  من مدينة تاجنانت و المغترب بفرنسا، البالغ من العمر 48 سنة.

بعد المراقبة الدقيقة للمركبة السياحية عثر بداخلها على محرك سيارة مستعمل و محركين لدراجتين ناريتين من الحجم الكبير تحمل كلها أرقاما تسلسلية، بالإضافة إلى كمية معتبرة من قطع غيار مفككة لمختلف المحركات الميكانيكية، حسب نفس المصدر.

و كشف التحقيق مع المشتبه فيهما و بالتنسيق مع المكتب الوطني المركزي  للشرطة الدولية "أنتربول" بالجزائر، تبين أن محركي الدراجتين الناريتين مسروقان و مهربان من الخارج، ليتم تسليم المركبة و المحجوزات إلى مصالح مفتشيه أقسام الجمارك بقسنطينة، يضيف ذات البيان.

بعد استكمال الإجراءات القانونية تم تقديم المشتبه فيهما أمام النيابة المختصة بشلغوم العيد التي أمرت بوضعهما تحت الرقابة القضائية.

                               ص.بوضياف 

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien, Edite par: EURL Atlas News Corp. R.C: 18B0071953-00-25