Articles

كأس أفريقيا: فريق تي بي مازيمبي يسحق النادي الأفريقي بثمانية أهداف نظيفة

تغلب فريق تيبي مازيمبي الكونغولي، الذي انهزم أمام فريق شباب قسنطينة بثلاثة أهداف لصفر، على ضيفه النادي الإفريقي التونسي مساء اليوم بثمانية أهداف مقابل لاشيء، في إطار دوري المجموعات من رابطة أبطال إفريقيا.

متابعة: هارون بوحزام

أصحاب الأرض سيطروا سيطرة واضحة على اللقاء حيث أنهم لم يمهلوا الضيوف سوى 11 دقيقة ليفتتحوا مهرجان التهديف عن طريق اللاعب زاتو، ما أربك رفقاء الشماخي ليتلقوا هدفا ثانيا عن طريق ميشي في الدقيقة 23 ، و لم تكد تمر ربع ساعة عن الهدف الثاني حتى أضاف الفريق الكونغولي الهدف الثالث و الرابع عن طريق ميلولكا في الدقيقة 37 و زاتو مرة أخرى في الدقيقة 39 ، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق تي بي مازيمبي بأربعة لصفر.

خلالالشوط الثاني واصل أشبال الكوتش مياهو السيطرة على المباراة، حيث أنهم أضافوا أربعة أهداف أخرى أمضاها كل من ميلوكا في د 61 و مبوتو في د 76 و 83 و ميشاك في د 80 . لينهي اللقاء بفوز عريض للفريق الكونغولي على الإفريقي بثمانية أهداف نظيفة .

و بهذا الفوز يرتفع رصيد تي بي مازيمبي إلى 3 نقاط و يحتل بذلك المركز الثاني خلف متصدر المجموعة الثالثة شباب قسنطينة، الذي يمتلك في رصيده 6 نقاط، و هذا مايزيد من حظوظ الفريق القسنطيني في التأهل للدور المقبل، في انتظار مواجهة السنافر لفريق النادي الأفريقي على ملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة يوم 8 مارس المقبل، و مبارة العودة أمام الفريق الكونغولي في السادس عشر من نفس الشهر.

هارون بوحزام

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien, Edite par: EURL Atlas News Corp. R.C: 18B0071953-00-25