Articles

الجزائر: المؤبد لابن رئيس فريق إتحاد الشاوية في قضية قتل بأم البواقي

نطقت محكمة الجنايات الإستئنافية عشية اليوم، بحكم السجن المؤبد في حق إبن رئيس فريق إتحاد الشاوية لكرة القدم عبد المجيد ياحي، (ن.ي) بعدما صدر ضده حكم في السابق عن محكمة الجنايات بالإعدام، كما صدر حكم بالسجن المؤبد ضد أحد أبناء عمه، و تم تخفيض الحكم الصادر عن متهم ثالث في القضية من أقاربه من 6 إلى أربع سنوات سجنا.

أم البواقي: ق.ج

تعود وقائع القضية التي توبع فيها ابن عبد المجيد ياحي بتهمة القتل العمدي، رفقة إثنين من أقاربه، إلى قيام المتهم رفقة 3 من أبناء عمومته كانوا على متن سيارة من نوع "سكودا" في نوفمبر 2015، بالاعتداء على أحد الشبان المدعو حمادة في غابة جبل سيدي أرغيس شمال مدينة أم البواقي، و كان الضحية وقتها رفقة شابين آخرين على متن سيارة من نوع "رونو25".

و قد فر المعتدون من مسرح الجريمة، لكن نجل رئيس فريق إتحاد الشاوية، الذي يناديه الجميع بكنية "خالي" لكونه شخصية عمومية مشهورة و معروفة في عالم كرة القدم بالشرق و في عموم الوطن، سلم نفسه لمصالح الأمن، بعدما فر عقب ارتكابه الجريمة رفقة أبناء عمومته تاركين الضحية غارقا في دمائه.

و تعود خلفيات جريمة القتل إلى خلافات قديمة بين مجموعتين من الشباب، حيث كان ابن رئيس الفريق والضحية المتوفي قد تشاجرا قبل 15 يوم من وقوع جريمة القتل، التي بقيت أطوار محاكمة المتهمين فيها محل متابعة من الناس في إقليم ولاية أم البواقي.

ق.ج

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien, Edite par: EURL Atlas News Corp. R.C: 18B0071953-00-25