Articles

الجزائر: متقاعدو الجيش يظاهرون في قالمة طلبا للسكن

تظاهر اليوم عشرات المنتسبين للتنسيقية الوطنية للمتقاعدين  المعطوبين و المشطوبين من الجيش الوطني الشعبي و أفراد م عائلات ذوي الحقوق بمدينة قالمة، مطالبين السلطات المحلية بالتكفل بوضعيات إجتماعية صعبة لعدد من قدماء الجيش الوطني الشعبي، و من أهم المطالب التي رفعها المتظاهرون حصولهم على سكنات اجتماعية.

الجزائر: ن.ب

مصادر من التنسيقية الوطنية للمتقاعدين و المعطوبين و المشطوبين ذكرت لطلس تايمز أن حركة الاحتجاج التي قام بها منتسبوها منذ الصباح، كانت سلمية و لم تتخللها أية مظاهر تشنج أو عنف، حيث بقي عناصر الشرطة يراقبون الوضع من بعيد، و يتابعون تجمع العشرات من قدماء الجيش تحت زخات المطر.

و عبر قياديون في التنسيقية الوطنية لمتقاعدي الجيش و المعطوبين و المشطوبين و ذوي الحقوق عن الحالة السيئة التي يعيشونها من خلال منحة تقاعدهم التي لا تتجاوز 27 ألف دينار شهريا، و من أبرز مطالب التنسيقية في هذا الشق الإجتماعي تسهيلات من السلطات العمومية للحصول على سكنات اجتماعية.

كما رفع المتظاهرون في قالمة اليوم من مختلف الفئات المنتسبة للتنسيقية، عددا من المطالب المتعلقة بوضعيات مهنية و حالات صحية يعانيها المنتسبون السابقون للجيش الوطني الشعبي.

ن.ب

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien, Edite par: EURL Atlas News Corp. R.C: 18B0071953-00-25