Articles

الجزائر: توقيف سارق المنازل بشلغوم العيد و إيداعه الحبس

أمرت السلطات القضائية بإيداع لص منازل، قام بالسطو على ممتلكات خاصة من مسكن جاره بحي هواري بومدين في مدينة شلغوم العيد، بعدما أوقته الشرطة نهاية الأسبوع، وفق بلاغ عن مصالح الأمن اليوم.

ميلة: ص.بوضياف

و ذكرت الشرطة أنها حجزت بحوزة اللص البالغ من العمر 32 سنة، صاعقا كهربائيا كان يستعمله عند تنفيذ عمليات السرقة التي يقوم بها، مضيفة أن بداية التحقيق في القضية  بدأ بتلقي عناصر الشرطة العاملين بالميدان في شلغوم العيد، لنداء من طرف قاعة العمليات التي تلقت بدورها اتصالا من طرف مواطن، يقطن بحي هواري بومدين حول تواجد شخص غريب و مشبوه بالطابق الأخير لمسكن جاره.

سارع عناصر الدورية إلى عين المكان و قاموا بتوقيف المشتبه فيه، الذي تسلل إلى الطابق الأخير للمسكن المستهدف في ساعة متقدمة من صبيحة ذلك اليوم، منتظرا خروج أفراد العائلة ليغتنم فرصة خلو المسكن و تنفيذ السرقة، لكن فطنة جار الضحية و حسه المدني جعله يتصل بأمن الدائرة مبلغا عن الجريمة .

أثناء أطوار التحقيق اعترف الموقوف بالجرم المنسوب إليه، إضافة إلى اعترافه بارتكاب جريمة سرقة طالت مسكن آخر بحي ديدوش مراد في شلغوم العيد، نهاية شهر ديسمبر من العام الفارط.

و أفاد بلاغ الأمن أن ثلاثة ملفات جزائية عن جريمتي سرقة و حمل سلاح أبيض محظور عبارة عن صاعق كهربائي  أنجزت من طرف الشرطة في حق المعني، الذي قدم بموجبها أمام النيابة المختصة بشلغوم العيد و التي أمرت بدورها بإيداعه الحبس.

                 ص.بوضياف 

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien, Edite par: EURL Atlas News Corp. R.C: 18B0071953-00-25