Articles

الجزائر: ثلاث سيارات للأمن تمنع علي غديري من حضور جنازة قنايزية

منعت ثلاث سيارات لمصالح الأمن، لم تتحدد الجهة التي تنتمي إليها، ظهر اليوم اللواء المتقاعد علي غديري المترشح للترشح لرئاسة الجمهورية، من حضور جنازة اللواء المتقاعد عبد المالك قنايزية، التي جرت مراسيمها اليوم، وفق ما أكد مسؤول الإتصال في فريق الحملة الإنتخابية أحميدة عياشي.

الجزائر: نسرين.ب

حادثة منع غديري من حضور جنازة قنايزية، كانت من خلال اعتراض ثلاث سيارات كبيرة، طريق اللواء المتقاعد عند مغادرته مقر حملته الانتخابية في حي حيدرة الراقي بأعالي العاصمة ظهر اليوم، و منع سيارته من مغادرة مكانها، و قد استفسر اللواء علي غديري من الأشخاص الذين كانوا على متن السيارات الثلاثة المعترضة لطريقه، بعدما طالب منهم فسح المجال أمامه، فكان الرد أنهم مكلفون بمنعه من حضور جنازة اللواء قنايزية الوزير المنتدب لدى وزير الدفاع الوطني، الذي وافته المنية قبل يومين. و لم يوضح الاشخاص الذين كانوا على متن السيارات الثلاثة الجهة التي كلفتهم بذلك، و لا الجهاز الأمني الذي ينتمون إليه.

للإشارة كان اللواء علي غديري قد تطرق إلى مضايقات تعرض لها هو شخصيا و تعرض لها أفراد من عائلته بمجرد إبدائه النية في الترشح لرئاسة الجمهورية، و أكد ذلك مرارا، و خاصة مضايقات تعرض لها مواطنون أرادوا منح توقيعاتهم لصالحه في بعض الولايات.

و كان رئيس الهيئة العليا لمراقبة الإنتخابات عبد الوهاب دربال أمس قد رد على تصريحات علي غديري، نفيا أن يكون مناصروه في بعض الولايات قد تعرضوا لمضايقات خلال عملية جمع التوقيعات.

نسرين.ب

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien, Edite par: EURL Atlas News Corp. R.C: 18B0071953-00-25