Articles

الجزائر: توقيف 05 أشخاص و حجز مخدرات و مهلوسات بالقرارم في ميلة

أمرت الجهات القضائية بإيداع خمسة أشخاص الحبس، بعد تقديمهم من طرف الشرطة التي أوقفتهم بمدينة القرارم قوقة في ولاية ميلة، بداية الأسبوع و حجزت بحوزتهم صفيحة مخدرات من نوع الكيف المعالج و كمية من دواء مهلوس من نوع بريغابالين، حسب بيان لمصالح الأمن.

ميلة: ص.بوضياف

 

تفاصيل القضية، تعود إلى تلقي عناصر فرقة البحث و التحري لمعلومات تخص نشاط مشبوه لشخصين يبلغان من العمر25 سنة يقومان بترويج المخدرات بمدينة القرارم قوقة و القرى المجاورة لها، بناء على ذلك تنقل عناصر فرقة البحث و التحري إلى مدينة القرارم قوقة أين تم الترصد للمشتبه فيهما وتوقيفهما على مستوى حي الصفصافة بالقرارم قوقة متلبسين بحيازة 95 غراما من الكيف المعالج ليتم اقتيادهما إلى المقر.

 

أثناء التحقيق تم التوصل إلى شركائهما الثلاثة المتراوحة أعمارهم بين 25 و 30 سنة منهم شقيقان و توقيفهم تباعا بإقليم بلدية القرارم قوقة. و بالتنسيق مع النيابة المختصة بميلة تم تفتيش مساكنهم حيث عثر داخل مسكن الأخوين المشتبه فيهما على 09 قطع من المخدرات و شفرات تستعمل في تهيئة المخدرات إضافة إلى 05 وحدات من دواء بريغابالين 150 ملغ لتصبح الكمية الإجمالية المحجوزة 105.6 غرام من الكيف المعالج و 05كبسولات من دواء مهلوس، وفق نفس المصدر.

 

بعد استكمال الإجراءات القانونية تم تقديم المشتبه فيهم أمام النيابة المختصة بميلة، حيث صدر في حقهم جميعا أمر إيداع رهن الحبس.

         

ص.بوضياف

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien, Edite par: EURL Atlas News Corp. R.C: 18B0071953-00-25