Articles

الجزائر: مقتل طالب من زيمبابوي في عنابة و أصحاب السيارات يرفضون نقله للمستشفى

عاشت الأسرة الجامعية بمدينة عنابة يوم أمس 6 فيفري  حالة من الدهشة و الحزن، بعد انتشار خبر جريمة قتل راح ضحيتها طالب من زيمبابوي يحضر شهادة الماستر 2 في الالكترونيك بجامعة باجي مختار، كما انتاب شعور بالغضب سكان بلدية سيدي عمار و الحجار، لسلوكات عنصرية من أصحاب السيارات الذين رفضوا نقل الضحية بعد إصابته بطعنة خنجر إلى المستشفى  .

الجزائر: ق.ج

الجريمة وقعت مساء يوم الخامس فيفري حسبما نقلت مصادر إعلامية، بعدما اتجه الضحية  ندودزو بروسبار إلى مطعم الإقامة الجامعية ليجده مغلقا بسبب إضراب و احتجاج الطلبة على الظروف التي يعيشونها، فقرر الخروج هو و مرافقه في الغرفة بالحي الجامعي بسيدي عمار، لاقتناء بعض الحاجيات و طبخ وجبة العشاء في الغرفة.

في الطريق، اعترضتهم مجموعة من الشباب الأشرار و قاموا بالاعتداء عليهم بغرض أخذ هواتفهم النقالة، و عند محاولة الضحية الدفاع عن نفسه تلقى طعنة عميقة بخنجر على مستوى الفخذ و لاذت العصابة بالفرار، وفق ذات المصادر.

حسب مرافق الضحية، الذي نقلت المصادر تصريحاته، فقد بقي مرافقه المصاب ينزف طيلة ما يقارب النصف ساعة، بعدما تحاشى جميع سائقي السيارات الخاصة إسعافه و تقديم النجدة له بأخذه إلى المستشفى، إلى غاية وصول سيارة الإسعاف و تم نقله إلى مستشفى الحجار، أين لفظ أنفاسه يوم أمس السادس من فيفري.

ق.ج

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien, Edite par: EURL Atlas News Corp. R.C: 18B0071953-00-25