Articles

الجزائر: توقيف معتديين على المارة بجسر السكة الحديدية في قسنطينة

أعلنت مصالح الشرطة اليوم، أنها اوقفت شابين قاما بالإعتداء على المواطنين في معبر جسر السكة الحديدية بالقرب من حي القماص الشعبي، و سلبا منهما هواتف نقالة و أموالا و وثائق إدارية.

قسنطينة: ق.ب.ق

بيان مصالح الشرطة ذكر أن حادثة الإعتداء جرت الأسبوع الماضي و قام عناصر الأمن الحضري الحادي عشر بالتحقيق في القضية، تبعا للشكوى المقدمة من قبل ضحيتين جراء تعرضهما لفعل السرقة تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض المحظور، من قبل مجهولين على مستوى جسر خط السكك الحديدية بحي القماص، حيث استوليا على حقيبة يدوية ملك للضحية الأولى، بها مبلغ مالي و كذا هاتف نقال من نوع كوندور P6 و وثائق إدارية ، و حقيبة ملك للضحية الثانية تحوي على مبلغ مالي و مفاتيح و جهاز هاتف نقال من نوع "سامسونغ غلاكسي". 

و أضاف المصدر أن التحقيق المعمق الذي قادته الضبطية القضائية للأمن الحضري الحادي عشر من خلال التحريات و الأبحاث المكثفة مكن من تحديد هوية المشتبه فيه الرئيسي، و الذي تم توقيفه على مستوى مكان وقوع الفعل المذكور سالفا بعد محاولة يائسة للفرار ، هذا الأخير بعد إخضاعه للملامسة الجسدية القانونية، عثر بحوزته على سلاح أبيض محظور "خنجر من الحجم الكبير" بالإضافة إلى قاطع ورق " كيتور" ليتم تحويله إلى مقر المصلحة لاستكمال التحقيقات . استمرارا في التحقيق المفتوح تم تحديد هوية شريكه والذي تم  توقيفه هو الآخر بوسط المدينة . كما قاد التحقيق إلى قيام السالفي الذكر بتنفيذ مخططاتهما الإجرامية مستغلين قلة الحركة بالمكان.

ق.ب.ق

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien, Edite par: EURL Atlas News Corp. R.C: 18B0071953-00-25