Articles

الجزائر: مدرب السنافر يطلب طائرة خاصة للتنقل إلى مصر

طلب مدرب فريق شباب قسنطينة، دونيس لافان توفير طائرة خاصة لتنقل الفريق إلى مصر لمواجهة فريق الإسماعيلي، العائد إلى منافسة كأس أبطال أفريقيا يوم 24فيفري، و قال في تصريحات لأطلس تايمز أن اللاعبين بحاجة إلى وقت للتأقلم، و لذلك ينبغي تنظيم سفرهم بطائرة خاصة مباشرة بعد نهاية المقابلة مع مولودية وهران يوم 19 فيفري.

قسنطينة: عمر بلقاسم

مدرب شباب قسنطينة ذكر أن المهمة الجديدة للسنافر في مصر، ليست مستحيلة، و قال "نحن قادرون على المنافسة، و رغم أن عودة الإسماعيلي بقرار من الكاف لمواجهتنا، فنحن مستعدون"، و تعليقا على قرار الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم برفع عقوبة الإقصاء عن الفريق المصري قال دونيس لافان في حديثه معنا "نحن في أفريقيا و كل شيء ممكن".

مدرب شباب قسنطينة، الذي أعاد الروح القتالية للفريق، بتحقيق إنتصارات متتالية داخل و خارج الديار، في شتى المنافسات و خاصة نتيجة اللقاء مع العملاق الكونغولي تب بي مازيمبي، التي أبهرت جمهور كرة القدم في قسنطينة و عبر الوطن، قال أن عودة فريق الإسماعيلي المصري للمنافسة، سوف تضع عبئا كبيرا على فريق شباب قسنطينة، الذي يجد نفسه مضطرا للعب عدة مقابلات متتالية في وقت وجيز، و لذلك طلب من إدارة الفريق توفير طائرة خاصة تسمح للاعبين بالتنقل إلى مصر مباشرة بعد نهاية المقابلة مع مولودية وهران.

و بعودة لقاء شباب قسنطينة ضد الإسماعيلي، يكون الفريق بصدد اللعب في ثلاث منافسات في وقت واحد، مع لقاء متأخر ضد بشار في البطولة الوطنية، و منافسة كأس الجمهورية و كذا كأس أبطال أفريقيا، و أكد دونيس لافان أن هذا الضغط لن يؤثر على أداء الفريق، و أنه "لا يفضل منافسة على أخرى" مؤكدا "سنلعب كل مقابلاتنا بنفس الروح، و نبذل كل ما لدينا من قوة لكسب النتيجة".

و أوضح مدرب السنافر قائلا "بحساب رياضي فنحن في وضع مريح، لقد ربحنا مقابلتين، في كاس أبطال أفريقيا، و هدفنا سيكون الخروج منتصرين من المرحلة الحالية من المنافسة القارية". و  أضاف رغم أنه "يمكننا أن نحقق إنتصارا في ملعبنا بقسنطينة لكي نمر إلى المرحلة القادمة، لكننا نذهب إلى مصر لكي نفوز".

للتذكير فقد برمجت الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم مقابل العودة التي ستجمع فريق الإسماعيلي المصري بشباب قسنطينة في ملعب حملاوي ليوم 03 مارس المقبل.

عمر بلقاسم

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien, Edite par: EURL Atlas News Corp. R.C: 18B0071953-00-25