Articles

الجزائر: بوشارب يرد على المطالبين برحيل الأفالان من وهران"واصلوا حلمكم"

رد منسق الهيئة المسيرة لحزب جبهة التحرير الوطني، معاذ بوشارب على زعماء الأحزاب السياسية المنادية بالتغيير، و على المطالبين برحيل الأفالان من خلال الهتافات التي ترددت خلال المسيرات المناهضة للعهدة الخامسة أمس، بدعوتهم إلى "مواصلة حلمهم"، لأن رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة،سيواصل حسب بوشارب الإصلاحات التي بدأ فيها و سيراجع كل ما تحقق طيلة أربعين سنة.

الجزائر: نسرين.ب

في لقاء بمناضلي الحزب بوهران اليوم، فتح الرجل الأول في الأفلان النار على معارضي ترشح الرئيس بوتفليقة لعهدة جديدة، معتبرا بأنهم "يسعون إلى زعزعة ثقة الشعب الجزائري في نفسه"، عن طريق تشكيكهم في كل الإنجازات التي عرفتها الجزائر خلال السنوات الماضية.

و ذهب بوشارب إلى أبعد من ذلك في رده على مسيرات الأمس، و دعوات الطبقة السياسية إلى اعتبارها تعبيرا شعبيا واضحا عن الرغبة في التغيير و بداية عهد جديد، منتقدا بعض أحزاب المعارضة التي تطالب بإبعاد الحزب العتيد من السلطة تماشيا مع الشعارات المرفوعة ضد حكم "الأفالان"، موضحا " بيننا الصندوق و الشعب الجزائري الذي دائما صوت لصالح جبهة التحرير الوطني". مشيرا في ذات السياق أن "الدستور يكفل حق التعبير لكل الشعب الجزائري".

و شدد بوشارب خلال التجمع ذاته من مدينة وهران، بأن رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، يسهر على الإصلاحات التي تعرفها البلاد منذ سنوات، مذكرا بالانجازات التي تحققت طيلة حكمه منذ 20 سنة متسائلا " من الذي شيد الطرقات و بنى العشرات من السدود، و بنى 5 ملايين سكن، وحافظ على الدعم الاجتماعي رغم الصعوبات المالية".

وأشار معاذ بوشارب إلى الندوة الوطنية المنتظرة من طرف أحزاب الموالاة، و التي برتكز عليها مشروع الإصلاحات مثلما ورد في رسالة ترشح بوتفليقة للرئاسيات المقبلة، مؤكدا بأنها تبدأ من القاعدة الشعبية وسيتم خلالها مراجعة الإصلاحات التي حدثت في الجزائر منذ 40 سنة.

نسرين.ب

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien, Edite par: EURL Atlas News Corp. R.C: 18B0071953-00-25