Articles

الجزائر: لافان و يانفسكي يقيمان تعادل السنافر في مصر

قال مدرب شباب قسنطينة دنيس لافان أن تعادل الفريق أمس في مواجهة فريق الإسماعيلي المصري كان صعبا، و لكنه سيعطي دفعا قويا للفريق الذي يعمل على التأهل للدور القادم من كأس أبطال أفريقا، بينما قال مدرب الإسماعيلي سيدومير يانفسكي أن عناد شباب قسنطينة منع فريقه من تحقيق الفوز، كما عبر لاعبو فريق السنافر عقب نهاية اللقاء عن فرحتهم بالتعادل الثمين، و أهدوا ثمرة جهودهم لآلاف الأنصار الذين تابعوا القاء بقلوب مشدودة.

قسنطينة: هارون بوحزام

الكوتش دنيس لافان في تصريحات عقب اللقاء من أرض الكنانة، قال أن التعادل خارج قسنطينة، سيعطي الفريق و اللاعبين دفعة نفسية قوية، حيث أبقت النتيجة العميد على رأس المجموعة الثالثة برصيد 7  نقاط، ما يجعل حظوظ العميد تزيد في التأهل الى الدور المقبل في صدارة المجموعة .

و يتواجد شباب قسنطينة في الصف الأول رفقة تي بي مازيمبي المتصدر (7 نقاط لكليهما)، بينما يتواجد النادي الأفريقي التونسي ثالثا بأربع نقاط، ثم الإسماعيلي بنقطة يتيمة.وسيستضيف شباب قسنطينة فريق الإسماعيلي السبت القادم الثاني مارس بقسنطينة.

من جهة ثانية أكد دينيس لافان أن فريق الاسماعيلي كان فريقا صعبا و عنيدا و لديه طريقة لعب منتظمة لكن لاعبي شباب قسنطينة قدموا كل ما لديهم من أجل العودة إلى الديار بنتيجة ايجابية و قد كان لهم ما أرادوا، بتسجيلهم لهدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من اللقاء .

بالمقابل عبر مدرب النادي الإسماعيلي سيدومير يانفسكي عن حسرته مشيرا أن لاعبيه بذلوا بدورهم ما لديهم من طاقة و فنيات من أجل الفوز بالمباراة، لكن الحظ حسبه، حال دون ذلك خاصة حينما تلقوا هدف التعادل في الرمق الأخير من اللقاء، الذي كان بمثابة الضربة القاضية، و ركز مدرب الإسماعيلي على أن الفريق الخصم شباب قسنطينة خلق صعوبات كثيرة لعناصر فريقه، إذ لم يترك لهم المساحات أو الفرص من أجل خلق مناسبة تسمح بهجوم قد يأتيهم بالفوز.

هارون بوحزام

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien, Edite par: EURL Atlas News Corp. R.C: 18B0071953-00-25