Articles

الجزائر: توقيع إتفاقية تعاون بين "كوندور و "أوريدو" في برشلونة

وقعت مجموعة "كوندور"، الرائدة في السوق الجزائرية للمنتجات الإلكترونية و الأجهزة المنزلية و متعامل الهاتف النقال Ooredoo،على هامش المؤتمر العالمي للهاتف النقال MWC 2019  في برشلونة (إسبانيا) على اتفاقية تعاون في مجال الرقمنة   .

و جرى حفل التوقيع على الاتفاقية، الأولى من نوعها في الجزائر، من قبل المدير العام لشركة Ooredoo  عبد اللطيف حمد دفع الله و رئيس مجلس إدارة مجموعة "كوندور" عبد الرحمان بن حمادي، بحضور إطارات سامية من الشركتين.

و بموجب هذا التعاون بين الرائدين الوطنيين في مجال الخدمات الرقمية، سيستفيد زبائن  Condor من محتوى غني و من خدمات مسوقة تحت علامة "كوندور" حسب ما استفيد من تصرحيات مسؤولي الشركتين في برشلونة الإسبانية اليوم.

و لدى التوقيع على هذه الاتفاقية صرح المدير العام لـ Ooredoo عبد اللطيف حمد دفع الله قائلا "نسعد اليوم بالتوقيع على هذه الشراكة مع الرائد الجزائري للإلكترونيك و الملتيميديا و الذي سيفتح آفاقا واعدة لتطوير المجال الرقمي في الجزائر. هذه الشراكة التي تجمع بين رائدين وطنيين في مجال الالكترونيك والهاتف النقال تعكس الإمكانات الابتكارية للمتعاملين الجزائريين و تسمح للمستخدم الجزائري من الولوج إلى خدمات متعددة الوسائط مبتكرة تثري حياته الخاصة و حياة عائلته".

من جهته قال رئيس مجلس إدارة مجمع "كوندور" عبد الرحمن بن حمادي "إن إبرام هذه الاتفاقية في برشلونة بمناسبة المؤتمر العالمي للهاتف النقال 2019 له أكثر من دلالة، و هي في نفس الوقت ثمرة و بداية شراكة قوية ودائمة بين الطرفين". مضيفا "يولي مجمعنا Condor أهمية كبيرة لزبائنه من خلال تقديم أفضل المنتجات لهم، لاسيما بإبرام شركات قوية مع مؤسسات ناجعة على غرار متعامل الهاتف النقال"أوريدو"لنوفر محتويات جذابة ومتنوعة تلائم احتياجات واهتمامات الجميع. من خلال هذه الشراكة، الأولى من نوعها في الجزائر، يواصل "كوندور" ابتكاره و يؤكد ريادته ".

و تفتح اتفاقية التعاون بين Ooredoo و Condor آفاقًا جديدة للشراكات في المجالات الرقمية و الوسائط المتعددة.

ق.إ

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien, Edite par: EURL Atlas News Corp. R.C: 18B0071953-00-25