Articles

الجزائر، رياضة: جمعية الخروب تقلب الطاولة على مولودية قسنطينة في عقر دارها

قلب مساء اليوم، فريق جمعية الخروب الطاولة على مستضيفه مولودية قسنطينة في مباراة الجولة الثانية و العشرين من بطولة القسم الثاني مجموعة شرق، عندما فاز بهدفين مقابل هدف واحد، في مقابلة جرت بملعب بن عبد المالك رمضان وسط مدينة قسنطينة تحت ضغط رهيب، بدأ قبل إنطلاقتها، و تسبب في توقفها عدة مرات خلال الوقت الرسمي بسبب ما تخللها من مناوشات.

قسنطينة: هارون بوحزام

المباراة التي تأخرت عند موعدها الرسمي بحوالي ربع ساعة، عرفت عند بدايتها ضغطا كبيرا من كلا الطرفين كون جمعية الخروب و مولودية قسنطينة بحاجة ماسة الى الفوز . ا

لا عبو الموك تمكنوا من فتح باب التسجيل و تقدموا في النتيجة عن طريق اللاعب ميدون في الشوط الأول، لكن لم تدم الفرحة طويلا حتى تمكن اللاعب بيوض من تعديل الكفة لصالح جمعية الخروب، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

الشوط الثاني الذي بدأ متأخرا هو الآخر، بعد حدوث مناوشات بين لاعبي الفريقين بسبب استياء بعض عناصر فريق مولودية قسنطينة من قرارات الحكم الذي اعتبروه منحازا إلى صف لاعبي الخروب . و رغم ذلك استمرت مجريات اللقاء إلى أن أضاف اللاعب بايزيد، الهدف الثاني لجمعية الخروب معلنا عن تقدم الجمعية بهدفين مقابل هدف واحد لينتهي اللقاء بفوز الخروب .

للإشارة قرر حكم المباراة توقيف اللعب في عدت مرات، بسبب الاحتجاجات المتكررة، من الطرفين ما تسبب في سخط الأنصار الذين كانوا في كل مرة يقذفون قارورات المياه العدنية الفارغة، داخل أرضية ملعب بن عبد المالك رمضان احتجاجا على قرارات حكم اللقاء، التي كانوا يرونها  ظالمة لهم.

هارون بوحزام

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien, Edite par: EURL Atlas News Corp. R.C: 18B0071953-00-25