Articles

الجزائر: حجز ألف وحدة مشروبات كحولية في الخروب موجهة للبيع خارج قسنطينة

حجزت فرقة البحث و التدخل بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية قسنطينة 1028 وحدة من المشروبات الكحولية و أوقفت شخصين يبلغان من العمر 26 و 42 سنة، كانا على متن مركبة مستأجرة بصدد نقل تلك المشروبات إلى ولاية مجاورة، دون رخصة لغرض البيع، حسب بيان للشرطة هذا المساء.

قسنطينة: ق.ب.ق

تعود وقائع القضية، وفق نفس المصدر إلى يوم 22 فيفري الجاري، على إثر معلومات وردت لقوات الشرطة لذات الفرقة، تفيد بقيام أشخاص بنقل كمية معتبرة من المشروبات الكحولية إلى ولاية مجاورة، و بتكثيف التحريات و الاستغلال المحكم للمعلومات المتحصل عليها، تم تحديد هوية المركبة و مسارها، ليتم نصب نقطة مراقبة على مستوى محور الدوران بحي 900 مسكن بالخروب، و الذي سمح بتوقيف المركبة في حدود الساعة العاشرة ليلا، و على متنها شخصان من ولاية مجاورة .

 و أضاف بيان الشرطة أنه خلال عملية المراقبة لوثائق سيرالمركبة، تبين أنها مستأجرة من وكالة لكراء السيارات، و بإخضاعها للتفتيش القانوني تم العثور بداخلها على كمية معتبرة من المشروبات الكحولية من مختلف الأنواع تقدر بـ 1028 وحدة.

و قد تم  توقيف الراكبين و تحويلهما رفقة المركبة و المحجوزات إلى مقر المصلحة، حيث تبين من خلال التحقيق أنهما كانا بصدد نقل تلك الكمية من  المشروبات الكحولية إلى ولاية مجاورة بغرض بيعها.

ق.ب.ق

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien, Edite par: EURL Atlas News Corp. R.C: 18B0071953-00-25