Articles

الجزائر: قياديون من الأفلان ينقلبون على معاذ بوشارب (وثيقة بالأسماء)

تبرأ أعضاء من اللجنة المركزية و أمناء المحافظات، عقب اجتماع عقد اليوم بالعاصمة، من تصريحات بوشاربحول الحراك الشعبي، معتبرين أنها "بعيدة كل البعد عن الخطاب الحقيقي للحزب و قيم ثورة 1 نوفمبر الخالدة".و نددوا بالتصرفات و التصريحات الصادرة عن منسق هيئة تسيير الحزب معاذ بوشارب، التي وصفوها باللامسؤولة .

الجزائر: نسرين.ب

و تم إصدار البيان عقب الاجتماع الذي عقد عشية اليوم الأربعاء، بحضور 26 قياديا من بينهم وزراء سابقون مثل عبد السلام شلغوم، بوجمعة طلعي، و بحضور أبو الفضل بعجي و رشيد عساس و سعيد بدعيدة و مصطفى معزوزي، الذين تواجدت إمضاءاتهم على البيان الختامي.

وأوضح البيان الذي تنشر "أطلس تايمز" صورة عنه، مع قائمة الموقعين بالأسماء أن الأفلان "لم ولن يكون ضد طموحات الشعب الجزائري التي قادته لتحقيق الحرية و الإستقلال"، مثمنا في ذات الوقت "روح المسؤولية التي تحلى بها جموع المشاركين في المسيرات السلمية"  .

و طعن الموقعون على البيان في شرعية تواجد بوشارب على رأس الحزب الذي هتف المتظاهرون في مسيرات الحراك الشعبي برحيله، داعين إلى " عقد دورة اللجنة المركزية في أقرب الآجال طبقا للقانون الأساسي و النظام الداخلي للحزب، و ذلك لتمكينه من الرجوع إلى وضعه الطبيعي لمواجهة مختلف التحديات".

و ناشد قياديو الأفلان "رئيس الحزب، (يقصدون رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة) التدخل من أجل إرجاع الأفالان إلى وضعه النظامي العادي المطابق لقوانين الجمهورية و الحزب".

نسرين.ب

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien, Edite par: EURL Atlas News Corp. R.C: 18B0071953-00-25