Articles

الجزائر: شباب قسنطينة يخسر رهان الفوز أمام النادي الأفريقي

انهزم مساء اليوم، فريق شباب قسنطينة أمام ضيفه النادي الإفريقي التونسي بهدف دون رد في مباراة الجولة الخامسة من دوري المجموعات لرابطة أبطال إفريقيا، التي انطلقت متأخرة قليلا عن موعدها الرسمي بسبب مناوشات بين أنصار الفريقين، حيث حاول أنصار الأفريقي رمي ألعابهم النارية على أرضية الميدان، و منعهم السنافر، و خلفت المناوشات بعض المصابين في صفوف المناصرين، لكنها لم تكن خطيرة.


قسنطينة: هارون بوحزام

 

مع بداية المقابلة كان الفريق التونسي الضيف، الذي انهزم أمام شباب قسنطينة في عقر داره، عازما على تأكيد حضوره و صنع البهجة في صفوف الأنصار الذين تنقلوا بقوة إلى قسنطينة، و رغم الضغط المستمر لأشبال الكوتش لافان، إلا أن الفريق الضيف تمكن من مباغتة السنافر بهدف المباراة الوحيد في د 45 من الشوط الأول عن طريق كومباوري.

في الشوط الثاني، حاول رفاق بن شريفة العودة بالمباراة إلى نقطة البداية و قد كانت الفرصة مواتية لتعديل النتيجة، حين حصل بلقاسمي على ركلة جزاء لكن لم يتمكن باهمبولا من ترجمتها إلى هدف في الدقيقة 58 .

و، واصل السنافر الضغط الى آخر رمق من المباراة لكن كل المحاولات كانت فاشلة إلى أن أعلن الحكم عن نهاية اللقاء بفوز النادي الأفريقي بهدف يتيم، ما يرفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد السنافر عند 10 نقاط ليبقى يحتل صدارة الترتيب.

 و بنتيجة اليوم يبقى أمل حسم التأهل إلى الدور القادم قائما، إلى غاية إجراء المباراة ضد فريق "تي بي مازيمبي" في الكونغو.

هارون بوحزام

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien, Edite par: EURL Atlas News Corp. R.C: 18B0071953-00-25