Articles

الجزائر: العميد يتعادل إيجابيا على أرضه أمام مولودية وهران

تعادل مساء اليوم شباب قسنطينة أمام ضيفه مولودية وهران بهدف لمثله ضمن ذهاب الدور الربع نهائي من كأس الجمهورية على أرضية ملعب الشهيد حملاوي. و بقدر ما كان مدرب مولودية وهران جون ميشال كافالي سعيدا بأداء أشباله، عبر مدرب السنافر دنيس لافان عن أهمية أن يتحلى اللاعبون بالروح القتالية و أن يستوعبوا الدرس.

قسنطينة: هارون بوحزام

الشوط الأول من اللقاء إنتهى بالتعادل السلبي، حيث  ظهر فيه أشبال الفرنسي دينيس لافان بأداء غير الذي عهده الفريق منذ تولي الكوتش لافان مهامه مدربا للعميد شباب قسنطينة.

لكن في الشوط الثاني استدرك كلا الفريقين أخطاء المرحلة الأولى، حيث أتيحت فرص عديدة للمولودية أين ترجمت إحداها الى هدف في الدقيقة 80 عن طريق اللاعب عبد الله المؤذن، و لم تدم فرحة الضيوف سوى 9 دقائق حتى عدل بلقلسمي الكفة لصالح السنافر، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله .

و عقب المقابلة أعرب مدرب مولودية وهران جون ميشال كافالي عن رضاه لأداء أشباله، الذين قدموا مباراة في المستوى، و حسب قول كافالي فإن هذا التعادل الثمين يمنح أفضلية للفريق للتأهل في مباراة الإياب في وهران.

 و من جانبه أكد مدرب شباب قسنطينة دنيس لافان أن هذا التعادل ليس بالفخ الذي سيؤثر على الفريق، لكنه بمثابة درس يمنح اللاعبين أكثر عزيمة و يدفعهم للاجتهاد أكثر من أجل تفادي الإقصاء في مرحلة العودة.

هارون بوحزام

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien, Edite par: EURL Atlas News Corp. R.C: 18B0071953-00-25