Articles

الجزائر: مقتل أربعة أشخاص في انقلاب سيارة بين المنيعة و عين صالح

 لقي أربعة (4) أشخاص حتفهم وأصيب ثلاثة (3) آخرون بجروح خطيرة في حادث مرور وقع اليوم الخميس على بعد نحو خمسين كيلومتر جنوب مدينة المنعية بولاية غرداية حسبما علم من مصالح الحماية المدنية  .

الحادث وقع على مستوى الطريق الجديد، الرابط بين مدينة المنيعة و عين صالح بولاية تمنراست، على  محور الطريق الوطني رقم /1/ عندما انحرفت سيارة عن مسارها و تدحرجت لعدة مرات لتنتهي خارج الطريق، مما تسبب في مقتل أربعة أشخاص في عين المكان. و جرح ثلاثة آخرين من ركابها وفق ذات المصدر.

و  تم إجلاء جثث الضحايا إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى محمد شعباني بمدينة المنيعة، الذي نقل إليه أيضا الجرحى حسب المصدر ذاته. و تم فتح تحقيق من قبل مصالح الدرك الوطني للكشف عن الملابسات الحقيقية لهذا الحادث.

(وأج)

 

Normal 0 false false false EN-US X-NONE AR-SA /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:"Tableau Normal"; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-priority:99; mso-style-qformat:yes; mso-style-parent:""; mso-padding-alt:0in 5.4pt 0in 5.4pt; mso-para-margin:0in; mso-para-margin-bottom:.0001pt; mso-pagination:widow-orphan; font-size:11.0pt; font-family:"Calibri","sans-serif"; mso-ascii-font-family:Calibri; mso-ascii-theme-font:minor-latin; mso-fareast-font-family:"Times New Roman"; mso-fareast-theme-font:minor-fareast; mso-hansi-font-family:Calibri; mso-hansi-theme-font:minor-latin; mso-bidi-font-family:Arial; mso-bidi-theme-font:minor-bidi;}

 

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien, Edite par: EURL Atlas News Corp. R.C: 18B0071953-00-25