Articles

الجزائر: طلبة الفيرمة يغلقون طريق المطار ليلا في قسنطينة

خرج ليلة أمس عدد من طلبة الإقامة الجامعية 8/11 المعروفة باسم " الفيرمة" في قسنطينة، إلى الشارع و قاموا بغلق الطريق الرئيسي الرابط بين وسط المدينة و مطار محمد بوضياف، مطالبين بوضع ممهلات بعد تعرض أحد الطلبة لحادث دهس.

قسنطينة: هارون بوحزام

الطلبة المقيمون عبروا عن غضبهم بالتجمهر في وسط الطريق ليلا، أمام إقامة 08 نوفمبر1971  مطالبينبضرورة وضع ممهلات على الطريق المؤدي إلى الجامعة المركزية قسنطينة 01 و فندق ماريوت، تفاديا للحوادث المتكررة التي راح ضحيتها العديد من الطلبة.

و كان تظاهر الطلبة ليلة أمس، قد استدعى حضورا مكثفا لعناصر الشرطة، الذين قاموا بفتح الطريق بعد التحاور مع المحتجين قبيل الساعة العاشرة ليلا.

و كان تعرض أحد الطلاب الى الدهس من قبل سائق سيارة سياحية، السبب المباشر في غلق الطريق الوطني رقم 03 في تلك النقطة الحساسة،  و ذكرت مصادر طلابية أن الحادث لم يخلف لحسن الحظ إصابة خطيرة للضحية، حسب ما أكده مصدر خاص لأطلس تايمز . وأضاف ذات المصدر أن مدير الخدمات الجامعية قسنطينة وسط حمزة بن حيزية، انتقل إلى مكان الاحتجاج فور سماعه بالخبر، أين تم عقد اجتماع مع الطلبة من أجل الاستماع الى مشاكلهم و إيجاد الحلول اللازمة لها.

هارون بوحزام

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien, Edite par: EURL Atlas News Corp. R.C: 18B0071953-00-25