Articles

الجزائر: مكتتبو عدل الذين اختاروا مواقع سكناتهم مدعوون لدفع الشطر الثاني

دعت الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره "عدل" المكتتبين الذين سجلوا إلكترونيا على موقعها في سبتمبر 2013 و قاموا باختيار مواقع سكناتهم، إلى التحضير لدفعالشطر الثاني من قيمة السكن، المقدرة بعشرة ملايين ونصف للشقق من ثلاث غرف و بثلاثة عشر مليونا و نصف للشقق من أربع غرف.

الجزائر: ق.و

و أوضحت مصادر من وكالة "عدل"، أن دفع الشطر الثاني من قيم السكن يعني جميع المكتتبين في البرنامج، الذين لم يسحبوا أوامر الدفع الخاصّة بهم، حيث ستتم برمجتهم بشكل تدريجي على مستوى الموقع الإلكتروني الرسمي للوكالة من أجل سحبها قبل أن يتنقلوا لدفع المبلغ المقدر بـ5 بالمائة من القيمة الإجمالية للسكن، في وكالات القرض الشعبي الجزائري.

و بالنسبة للمكتتبين المسجلين في البرنامج السكني "عدل 2"، الذين قاموا باختيار المواقع، و خضعت ملفاتهم إلى الفحص من خلال البطاقية الوطنية للسكن، فطلبت منهم وكالة "عدل" متابعة وضعية ملفاتهم و مستجدات الفحص، من خلال موقعها الإلكتروني على الخانة التي استحدثتها الوكالة خصيصا لهم،  من أجل الإطلاع على سير ملفاتهم، و معرفة إذا كانوا تعرضوا للإقصاء بعد التحقيقات و إخضاع ملفاتهم على البطاقية الوطنية للسكن.

و ينتظر أن تفتح وكالة عدل من جديد موقعها الإلكتروني للمرة الرابعة أمام المكتتبين لإتمام عملية اختيار المواقع السكنية، قبل نهاية الثلاثي الأول من السنة الجارية، وفق ذات المصادر.

ق.و 

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien, Edite par: EURL Atlas News Corp. R.C: 18B0071953-00-25