Articles

الجزائر: الصحفي احميدة عياشي يستقيل من مديرية حملة المترشح علي غديري

أعلن الصحفي احميدة عياشي اليوم، استقالته من منصبه مكالفا بالإتصال في مديرية الحملة الانتخابية للمترشح اللواء السابق علي غديري، و نشر احميدة عياشي بيانا تضمن شرحا للأسباب التي دفعته للاستقالة، و من بينها ما اعتبره خرقا للقواعد المهنية من طرف الجنرال المتقاعد، فيما يخص التعامل مع وسائل الإعلام و طريقة الظهور في وسائل التواصل الاجتماعي.

الجزائر: نسرين.ب

الصحفي احميدة عياشي أعلن قرار انسحابه "للرأي العام و الزملاء الصحفيين" من مديرية الاتصال و من الحملة الانتخابية للسيد علي غديري نهائيا". و برر قراره  بما وصفه "خرق مبدأ الاتفاق القائم على الحرفية في تقديم الحوارات و المقابلات"، حيث قدم المترشح للترشح اللواء المتقاعد علي غديري بحسب احميدة عياشي ، "تصريحا يسيئ له كمترشح و يسيئ للفريق المتعاون معه و ذلك دون علم مدير الاتصال".

 و وصف الصحفي المستقيل من إدارة الاتصال في حملة المترشح لرئاسة الجمهورية علي غديري أن هذا الأخير، قدم تصريحا لأحد الناشطين الهواة في وسائل الاتصال الاجتماعي اعتبره احميدة في بيانه "يتنافى و يتناقض جذريا و خطابه الذي يرفع شعار القطيعة".

و قال عياشي أن تلك المقابلة التي أجراها علي غديري "تفتقد إلى أدنى الشروط المهنية و السياسية"، و أعاب على غديري "ارتجاله و قيامه بمثل هذا التصريح دون إعلام مدير الاتصال"، لافتا أن هذا السلوك لم يكن الأول من نوعه.

و خلص عياشي إلى التأكيد "هذا مادفعني إلى اتخاذ قرار الانسحاب من مديرية حملته..دفاعا عن المهنية و الاستقامة الأخلاقية"، وفق التعبير الوارد في نص البلاغ الصادر عنه هذا المساء.

ن.ب

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien, Edite par: EURL Atlas News Corp. R.C: 18B0071953-00-25