Articles

الجزائر: سكان3 بلديات في بجاية يطالبون بفتح طريق يربطهم بالطريق السيار

نظمت تنسيقية ما بين البلديات، فرعون، بني جليل و سمعون اليوم، وقفة أمام مقر ولاية بجاية، للمطالبة بفتح طريق يربط سكان البلديات الثلاثة بالطريق السيار شرق - غرب، الذي لا يبعد عنهم سوى بمسافة 15 كلم .

بجاية : زهير يوسفي

الوقفة دعت اليها التنسيقية، شارك فيها مواطنون من البلديات المذكورة، و كذا ممثلين عن الجمعيات، و نواب الشعب في البرلمان ، بالإضافة إلى رؤساء المجالس الشعبية لتلك البلديات الثلاث.

و قد استقبل الأمين العام لولاية بجاية برفقة مدير ديوان الوالي، ممثليين عن التنسيقية، الذين طالبوا بالتعجيل في إنجاز الطريق، الذي اعتبروه المشروع الوحيد الذي سيفك العزلة عن تلك للمناطق الوعرة، و من شأنه فتح المجال من أجل تطوير البلديات الثلاثة اجتماعيا واقتصاديا، مبرزين توفرها على امكانيات هائلة في مجالات الفلاحة و الصناعات التقليدية و استخراج المعادن

و قد عبر عضو البرلمان براهيم تازغارت، عن مساندته لهذه المبادرة خاصة و أنها كانت وقفة سلمية، و وعد مع زملائه النواب الآخرين بالعمل لدى السلطات العليا و السعي من أجل توفير التمويل لانجازالمشروع  في أقرب الآجال. .

و وعد مسؤولا الولاية بعد نهاية اللقاء مع وفد التنسيقية بإرسال لجنة يوم السبت القادم، للإطلاع أكثرعلى تفاصيل المشروع بالإضافة إلى إجراء لقاءات مع مختلف الفاعلين.

للتذكير كان النائب البرلماني، براهم بن ناجي قد وجه سؤال شفويا لوزير الأشغال العمومية في هذا الخصوص، شرح من خلاله أهمية المشروع لسكان بلديات فرعون و سمعون و بني جليل من الناحيتين الاجتماعية و الاقتصادية.

زهير يوسفي

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien, Edite par: EURL Atlas News Corp. R.C: 18B0071953-00-25