Articles

الجزائر: توقيف قياديين من الأفافاس دعوا لمقاطعة الانتخابات وسط العاصمة

أعلن حزب جبهة القوى الاشتراكية "الأفافاس" عن توقيف ثلاثة من قيادييه في وسط العاصمة، اليوم، عندما كانوا يوزعون منشورات تحرض على مقاطعة الانتخابات الرئاسية المقررة في 18 أفريل المقبل.

الجزائر: ق.و

و جاء في بيان للحزب اليوم الأربعاء، أنه تم اقتياد كل من الأمين الوطني المكلف بالتضامن كسيلة إدير، والأمين الوطني المكلف بالحركة الطلابية ماسينيسا بوسكين بالإضافة إلى المناضل مصطفى سامت إلى مركز الشرطة للتحقيق.  و قد تم إطلاق سراحهم بعد فترة وجيزة، قبل وصول وفد من قيادة الحزب برفقة محامين، إلى مركز الشرطة من أجل التعبير عن مساندة المناضلين و المطالبة بالإفراج عنهم.

و اعتبر المصدر أن "هذه التصرفات العنيفة و التسلطية أكدت تصريحات النظام الذي هدد باضطهاد المعارضة ومنعها بالقيام بحملة من أجل مقاطعة المهزلة الانتخابية، وتشكل عائق فاضح أمام حرية التعبير وللممارسة السياسية".

و نددت جبهة القوى الإشتراكية بهذا الاعتقال و طالبت في بيانها بالإبطال الفوري للمتابعات القضائية و مضايقة المناضلين السياسيين المعارضين. كما جدد  حزب"الأفافاس" بالمناسبة نداءه للجزائريات و الجزائريين لمقاطعة كثيفة وقوية للانتخابات الرئاسية المقبلة.

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien, Edite par: EURL Atlas News Corp. R.C: 18B0071953-00-25