Articles

الجزائر: القبض على لصوص تقودهم فتاة سرقوا بندقية من منزل في قسنطينة

أوقف رجال الشرطة بقسنطينة مجموعة أشرار تتكون من خمسة أشخاص تقودهم  فتاة، قاموا بالسطو على أحد المنازل في مدينة قسنطينة  و استولوا على كمية من الحلي و الأموال و بندقية صيد، وفق ما أفاد بيان للشرطة اليوم.

قسنطينة: ق.ب.ق

المصدر ذكر أن عناصر الأمن الحضري السادس بأمن ولاية قسنطينة، قاموا بتفكيك جمعية أشرار تتكون من 05 أشخاص من بينهم فتاة تتراوح أعمارهم بين 19 و 24 سنة، بعد الإشتباه في تورطهم في قضية سرقة من داخل مسكن  استولوا خلالها على سلاح ناري للصيد، و كمية من الحلي و الأموال.

و أشارت الشرطة أن بداية التحقيق في القضية، كانت تبعا لشكوى مودعة من قبل ضحية يوم 07 مارس الجاري جراء تعرض مسكنه لفعل السرقة طالت كمية من حلي و مبلغ مالي بالاضافة إلى سلاح ناري للصيد عيار 16 ملم من نوع " سانت ايتيان ".

و أوضح بيان الشرطة أنه من خلال المعاينة الميدانية للمسكن محل السرقة، تبين أن الفاعلين قاموا بالولوج إلى المسكن بعد فتح الباب بمفاتيح، بتكثيف الأبحاث و التحريات تم توقيف المشتبه فيه الأول (الفتاة) على مستوى مقر إقامتها بوسط المدينة، و التي تعتبر من أقارب الضحية و تحويلها إلى مقر المصلحة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

 كما قاد التحقيق إلى تحديد هوية مشتبه فيه آخر، تم توقيفه على مستوى حي سيدي مبروك، و سمح  التحقيق المعمق الذي قادته الضبطية القضائية أيضا بتحديد هويات  03 شركاء آخرين تم توقيفهم بعد أبحاث مكثفة بأماكن مختلفة من مدينة قسنطينة.

و قد تم استرجاع السلاح الناري محل السرقة، و كذا جزء من المبلغ المالي، و تم تقديم المشتبه فيهم أمام النيابة المحلية.

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien, Edite par: EURL Atlas News Corp. R.C: 18B0071953-00-25