Articles

الجزائر: الفريق ڤايد صالح يؤكد من وهران متابعته للتحضير القتالي للجيش

في إطار متابعة مدى تنفيذ برنامج سنة التحضير القتالي 2018/2019 عبر كافة وحدات الجيش الوطني الشعبي وعبر كافة النواحي العسكرية، شرع الفريق أحمد ڤايد صالح، نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، إبتداءً من اليوم الإثنين 08  أفريل 2019، بزيارة عمل وتفتيش إلى وحدات الناحية العسكرية الثانية بوهران، حسب بلاغ لوزارة الدفاع الوطني .

الجزائر: ق.و

و ذكر المصدر أن الفريق رئيس أركان الجيش، سيشرف يوم غد الثلاثاء، على تمرين بياني بالذخيرة الحية تقوم بتنفيذه وحدات برية وجوية، بهدف تقييم المرحلة الثانية من برنامج سنة التحضير القتالي 2018/2019. كما سيترأس السيد الفريق لاحقا لقاء توجيهيا مع إطارات و أفراد الناحية، و يتفقد بعض الوحدات.

فبالقاعدة الجوية بوسفر، وبعد مراسم الاستقبال ورفقة اللواء مفتاح صواب قائد الناحية العسكرية الثانية، وأمام مجموعة من إطارات الناحية أكد السيد الفريق أن حضوره الشخصي لمثل هذه التمارين البيانية بالذخيرة الحية، ينبع من حرصه الشديد على الإطلاع على مدى تنفيذ البرامج السنوية المسطرة، و بهدف المتابعة الميدانية لمستوى الجاهزية العملياتية الذي بلغته وحدات الجيش الوطني الشعبي، و الذي يدعو فعلا للفخر و الاعتزاز، حسب ذات البلاغ.

ق.و

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien, Edite par: EURL Atlas News Corp. R.C: 18B0071953-00-25