جريدة إلكترونية جزائرية

فايسبوك   تويتر يوتوبيوتوبلينكد إنتابعوا أطلس تايمز على : لينكد إن

تلفزيون: دكار و مزواري في"زوج في حصلة" هذا المساء

تبث مساء اليوم المؤسسة العمومية للتلفزيون "كنال ألجيري" سلسلة فكاهية رمضانية تحمل عنوان "زوج في حصلة"  بطولة حكيم دكار و جمال مزواري الذين يجمعهما وباء كورونا تحت سقف واحد، بمشاركة ثلة من الوجوه الفنية القسنطينية، و ينتظر أن تعيد السلسلة المشاهد إلى شاشة  التلفزيون العمومي، بعد ثناء مهنيين عليها. 

قسنطينة: ق.ب.ق

سلسلة "زوج في حصلة" التي تستلهم من الواقع الجديد الذي فرضه فيروس كورونا قصة أحداثها، كانت تحمل من قبل اسم "حجرة في السباط"، و التي تطرقت إليها "أطلس تايمز" مع بداية رمضان، كأحدث إنتاجات المحطة الجهوية بقسنطينة، التي تدشن عودتها للمشاهد في رمضان، اليوم على الساعة التاسعة ليلا، بعد غياب طال لعدة سنوات عجاف.

يشارك إلى جانب الممثلين الرئيسيين، دكار حكيم و جمال مزواري، في سلسلة "زوج في حصلة" على مدى 15 حلقة، كل من مهدي عباد و نورالدين بشكري  و سيراوي هاجر، بيبش فايزة، سليم أودينة و إسماعيل اربيعي. و تروي السلسلة قصة زوج (رجلين) من المغتربين عاد احدهما من الصين و الآخر من إيطاليا في إوج تفشي وباء كورونا، تجمعهما غرفة واحدة في فندق خصصته السلطات للحجر الصحي كإجراء وقائي من الوباء.

و قد تم تغير اسم السلسلة الفكاهية، التي أخرجها نوفل شايطة، حسب ما علمت "أطلس تايمز" من أحد المشاركين لأن سيناريو السلسلة كان يخضع للتعديل أثناء عملية التصوير، و بعد إضافات متكررة تماشيا مع تطورات القصة، صار من المناسب تغيير الاسم من "حجرة في السباط" إلى "زوج في حصلة" و الذي يشير إلى وضعية حرجة، استغلت خلفية للفكاهة الدرامية، هو ما يشير إلى بقاء نفس الحبكة في السلسلة.

ق.ب.ق

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien

Edite par: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Redaction : Amor Chabbi

مدير التحرير : عمر شابي 

Adress: 39; Rue Aouati Mostapha Constantine Algerie DZ Algeria