ثقافة : السلطان أوقروت يترك عاشور العاشر

أعلن الفنان الكوميدي صالح أوقروت عن غيابه هذه السنة عن مسلسل السلطان "عاشور العاشر" للمخرج جعفر قاسم، بعدما حقق العمل الفني الذي جمع الرجلين سمعة و نجاحا كبيرين، بينما انطلقت عملية التصوير بإسناد البطولة لحكيم زلوم. 

الجزائر: نسرين.ب

الفنان صالح أوقروت برر مغادرته السلسلة التي ارتبطت بصورته و أدائه، بكونه لا يستطيع الاستمرار في أداء دور السلطان، ضمن المسلسل الكوميدي الساخر، لهذا الموسم في طبعته الثالثة، بسبب عدم حصوله على على النص الكامل للسيناريو، و هو ما لا يسمح له يتجسيد شخصية الرئيسية للعمل الفني الشهير، و فق ما أورد موقع  "أش24" الإخباري بالفرنسية.

و قال صالح أوقروت في تصريحه، أن المخرج لم يسلمه سيناريو العمل الجديد من سلسلة عاشور العاشر قبيل الانطلاق في عملية التصوير، و اكتفى بعرض مقتطفات من أهم أحداثه، و هو ما جعله لا يوافق على مواصلة أداء الدور الرئيسي في العمل الفني الذي يجلب عادة الكثير من الاهتمام، خاصة في أيام رمضان، حيث تتنافس القنوات التلفزيونية الخاصة على تقديم مواد تجذب المشاهدين.

و من المنتظر أن يعرض العمل الجديد الذي  بدأ تصويره في وهران، و من المنتظر أن يجري تصوير بعض أجزائه في منطقتي العاشور و غابة بوشاوي في العاصمة، و بعض المشاهد بولايات الجنوب، خلال شهر رمضان القادم، وفق ما صرح المخرج  المتميز جعفر قاسم، الذي تجمعه علاقات عمل "متينة" مع الممثل صالح أوقروت امتدت عقودا. و تداولت الأخبار الفنية معلومات، عن ظهور  وجوه جديدة  في الجزء الثالث من بينها الممثلتان بهية راشدي و نجية لعراف.

نسرين.ب

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien

Edite par: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Redaction : Amor Chabbi

مدير التحرير : عمر شابي 

Adress:39;Rue Aouati Mostapha Constantine Algerie DZ Algeria