الجزائر: تضامن واسع مع الفنانة بشرى عقبي

عبر فنانون و مثقفون و معجبون عن استنكارهم للحملة التي تعرضت لها الممثلة بشرى عقبي، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر مقاطع فيديو تصورها في وضعية حميمية. 

الجزائر: ق.ث

و دعا رواد منصات التواصل إلى نبذ تلك الحملات التي تعرضت لها الفنانة بشرى عقبي، و هي أم لبنتين، قالت مصادر قريبة منها أن زوجها السابق قد يكون وراء تلك الحملة، بغرض منعها من حضانة ابنتيها.

 و صار الحديث عن فيديو بشرة عقبي طاغيا في أحاديث الناس على الشبكات،  بفعل حملة تشويه  كبيرة، مست سمعتها، حيث ظهرت فيها الفنانة في وضع حميمي رفقة شخص، تداولت الأخبار أنه كان يريد الزواج منها، بعد طلاقها من زوجها السابق و هو فلسطيني الجنسية، غادر الجزائر منذ انفصالهما.

و تردد أيضا في الأخبار أن الزوج السابق للفنانة بشرى عقبي يكون وراء تسريب تلك المقاطع من الفيديو، بغرض الإساءة لها و منعها من حقها في حضانة بنتيها.

و قد تواصلت الحملة الفايسبوكية ضد المعنية بعنف، من جهات مختلفة، ذهب بعضها إلى حد القول بأن بشرى عقبي انتحرت بعد تحرش عدد من الأشخاص بها، و هي في طريقها لمقر فرقة الدرك صباح اليوم من أجل إيداع شكوى، و كلها أخبار لم يتم التأكد منها، و لم يصدر عن المعنية أو محيطها القريب ما يدل على صحة تلك الأخبار، التي تدخل في سياق حملة التشويه و الإساءة التي استهدفت الممثلة بشرى عقبي باعتبارها وجها معروفا في الوسط الفني و تحظى بشعبية كبيرة.

ق.ث

Phone :+ 213 (0) 663 580 030
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.
Viber: +213663580030
WhatsApp: 0663580030
Skype: omarshabbi

Atlas Times أطـلـس تـايمز

 Algerian News Web Site

Edited By: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Publication & Rédacteur en Chef: Amor Chabbi

مدير النشر و رئيس التحرير : عمر شابي 

Adress: Emir Abdelkader Square, Larbi Ben Mhidi Street Algiers DZ Algeria